الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

عبدالله المزروعي: نتجه لإقامة مشاريع في عمان

أكد عبدالله المزروعي، رئيس اتحاد غرف ، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، التعاون الوثيق مع غرفة عمان ومواصلة تعزيز العلاقات الاستثنائية والاستراتيجية، لتبادل أفضل الممارسات والخبرات التي تصب بالمنفعة على شعب البلدين الشقيقين.

وأضاف، أن كلا الجانبين يحرصان على مواصلة التحرك لتسهيل كافة المعوقات التي قد تواجه المستثمرين في الإمارات وعمان مستقبلاً.

وقال: «علاقتنا مع عمان تعد استثنائية كونها جارتنا وشقيقتنا، حيث تضم الدولة العديد من الشركات العمانية التي تعمل كأنها شركات إماراتية، وكذلك في عمان لدينا عدد كبير من التجار والشركات الإماراتية التي تعمل في السلطنة كأي شركة عمانية أخرى».

ولفت إلى سعي العديد من رؤساء الشركات الإماراتية المشاركين بالمنتدى إلى التوجه نحو حقبه جديدة في عمان من خلال العمل على إقامة مشاريع نوعية في السلطنة، مؤكداً أن عمان تحظى ببيئة استثمارية مهيئة اقتصادياً لجذب رؤوس الأموال ونمو الأعمال لهذه الشركات وللبلدين.

وقال إن الإمارات تعد المستثمر الأول في عمان والثالث على مستوى العالم، مؤكداً الدور الريادي الذي ستلعبه الاتفاقيات الموقعة على هامش المنتدى في زيادة التقارب والتعاون الاقتصادي والاستراتيجي.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا