عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

قطاع الطيران يواكب مستجدات الحالة الجوية باقتدار

واكب قطاع الطيران في ، مستجدات الحالة الجوية، وقامت المطارات والناقلات باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان السلامة وتقليل تأثير المنخفض الجوي في سيرورة الأعمال، وجرى على إثر ذلك إعادة جدولة بعض الرحلات وإلغاء أخرى، فيما لم تسجل أية حوادث طوال اليوم.

دبي

وأكدت مطارات دبي في آخر تحديث، أنه وبسبب الظروف الجوية غير المستقرة، تم تحويل مسار خمس رحلات قادمة خلال فترة الليل إلى مطارات أخرى، وإلغاء تسع رحلات قادمة وأربع رحلات مغادرة.

وأعلنت مطارات دبي أن العمليات التشغيلية في مطار دبي الدولي (DXB) عادت من جديد إلى وضعها الطبيعي منذ فترة ما بعد الظهيرة بعد إلغاء عدد محدود من الرحلات بسبب سوء الأحوال الجوية. ولم يتم الإبلاغ عن أي إلغاءات أو تحويلات إضافية للرحلات، بينما يتم العمل في جميع مباني المسافرين بشكل طبيعي. نتقدم بخالص الشكر لضيوفنا على تفهمهم.

أبوظبي

إلى ذلك، دعا مطار زايد الدولي المسافرين إلى ضرورة تخصيص وقت كافٍ للوصول إلى المطار في ظل حالة الطقس السائدة. وذكرت «الاتحاد للطيران»: «يجب على المسافرين من مطار زايد الدولي الوجود في وقت إضافي للوصول، وذلك لتجنب أي تأخير للرحلات.

الشارقة

من جهته، نصح مطار الشارقة الدولي، المسافرين بالوجود في المطار قبل 3 ساعات من موعد الرحلة بسبب الأحوال الجوية.

ودعت «العربية للطيران» المسافرين من أبوظبي والشارقة ورأس الخيمة، إلى تخصيص وقت سفر إضافي إلى المطار بسبب الظروف الجوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا