عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تنبيه مهم من شرطة رأس الخيمة: الخروج من المنزل للضرورة فقط

عادي

دعت لاستقاء المعلومات من مصادرها

1 مايو 2024

16:50 مساء

قراءة دقيقة واحدة

العقيد ركن د. عبد الله أحمد النعيمي

العقيد ركن د. عبد الله أحمد النعيمي

رأس الخيمة: عدنان عُكاشة
دعت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، وفريق الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي في الإمارة، أفراد المجتمع إلى عدم الخُروج من المنزل سوى للضرورة، والتعاون مع الشرطة، والامتثال للتوجيهات والتعليمات الصادرة من الجهات المعنية، والتقيد بالتدابير الاحترازية، تحسباً للحالة الجوية المرتقبة، خلال الساعات القادمة.
وأكد العقيد ركن د. عبد الله أحمد النعيمي، المتحدث الرسمي باسم فريق الطوارئ والأزمات، مدير إدارة العمليات في القيادة، أن شرطة رأس الخيمة وكافة فرق العمل المختصة في الإمارة رفعت درجة جاهزيتها واستعدادها، بناءً على توجيهات اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، رئيس فريق الطوارئ، تأهباً للحالة المناخية القادمة، إلى حين انتهائها، حفاظاً على السلامة العامة وممتلكات المواطنين والمقيمين، وبما يحد من الأضرار، التي قد تنجم عنها.
وأشار إلى، اتخاذ كافة إجراءات السلامة والتدابير الاحترازية من قبل الجهات المختصة في الإمارة، في سبيل التعامل الأمثل مع الحالة الجوية المقبلة على الدولة إجمالاً، مشدداً على، أن القيادة الشرطية على استعداد كامل لتوفير كافة سبل الدعم المنشود في مواجهة تقلبات الطقس، وتذليل أي عقبات لحماية سلامة وأرواح الجمهور وممتلكاتهم، بجانب الحفاظ على الممتلكات العامة، وهو ما يقع على رأس أولويات القيادة.
وناشدت شرطة رأس الخيمة، الأهالي بمتابعة حساباتها، في منصات التواصل الاجتماعي، قبل الحالة الجوية المنتظرة وخلالها وبعدها، لاستقاء «المعلومة» من مصادرها المختصة، وعدم الالتفات لـ«الشائعات»، مؤكدةً، أنها على استعداد لتلقي أي بلاغات واستفسارات على الرقم 999 للحالات الطارئة، و901 للحالات غير الطارئة.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/3r2kksec

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا