عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية أم القيوين ترفع درجة الاستعداد والجاهزية للحالة الجوية المرتقبة

عادي

1 مايو 2024

18:56 مساء

قراءة دقيقة واحدة

بلدية أم القيوين ترفع درجة الاستعداد والجاهزية للحالة الجوية المرتقبة

أم القيوين- «وام»
أعلنت بلدية أم القيوين رفع درجة الجاهزية والاستعداد للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة خلال اليومين المقبلين.
وتم تشكيل فرق عمل سيتم توزيعها على كافة مناطق الإمارة وتوابعها، مع وضع خطة استباقية للتعامل الفوري مع الحالات المتوقعة في حالة زيادة مياه الأمطار، مع المتابعة المستمرة لحالة الطقس، لرفع درجة الاستعداد القصوى.
وتشمل استعدادات البلدية التعامل مع حالة الطقس وهطول الأمطار، وهبوب الرياح، حيث باشرت جميع فرق العمل التي تم تشكيلها في وقت سابق، عملها ومتابعة الميدان بشكل دقيق، من خلال توفير المعدات والصهاريج، وتخصيص فريق عمل آخر من موظفي البلدية يتمتعون بالكفاءة في التعامل مع جميع الحالات من خلال فرق عمل وكوادر مؤهلة في ظل ازدياد كميات الأمطار.
وتحرص البلدية من خلال رفع درجة الاستعداد، على مواجهة كافة تحديات العمل، والتغلب عليها من خلال الجهود الكبيرة لفرق العمل التي ستغطي جميع مناطق وشوارع الإمارة للتعامل السريع والآني مع أية تجمعات للمياه في المناطق المحتملة وفق خطة موضوعة لضمان انسيابية حركة السير والوصول إلى أعلى درجات السلامة والراحة للجمهور والحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للإمارة.
وأهابت بلدية أم القيوين بجميع أفراد المجتمع ضرورة الالتزام بوسائل السلامة والوقاية والابتعاد عن تجمعات المياه، والقيادة بحذر وعدم الانشغال بتصوير الأمطار أو المناظر الطبيعية أو غيرها. وخصصت البلدية الرقم 800898 للتواصل مع مركز الاتصال للإبلاغ عن أية ملاحظات أو أضرار.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/468jzav5

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا