عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد: طحنون بن محمد أحد رجالات الوطن الأوفياء

تقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، التعازي في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان «رحمه الله»، من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، والسيد أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي، الممثل الخاص للسلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة.

وقال صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، عبر منصة «إكس»: «رحم الله الوالد الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا الصبر والسلوان. فقدنا برحيله أحد رجالات الوطن الأوفياء، وواحداً من رفاق المسيرة للشيخ زايد، رحمه الله، لعقود من الزمن قبل الاتحاد وبعده. ورحل عن دنيانا تاركاً سجلاً ثرياً من الحكمة والعمل المخلص والملهم في خدمة وشعبها».

وكان صاحب السموّ رئيس الدولة، حفظه الله، قد أدى أمس، صلاة الجنازة على جثمان الفقيد، بمسجد الشيخ سلطان بن زايد الأول في أبوظبي.

وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، برقيتي تعزية من الرئيس عبدالفتاح ، رئيس جمهورية العربية الشقيقة، ومن الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا