عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة عجمان تناقش آثار منخفض «الهدير»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، اجتماع اللجنة العليا الدائمة، بحضور العميد خالد محمد النعيمي، نائب القائد العام، وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات ورؤساء المراكز.

وأثنى قائد عام شرطة عجمان، على الجهود التي بذلها المديرون العموم ومديرو الإدارات أعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة، في تعزيز الأمن والأمان وحماية الإنسان خلال منخفض الهدير، الذي برز فيه دور الشرطة فعالاً في دعم وتعزيز أمن وأمان أفراد المجتمع.

وتم خلال الاجتماع، استعراض ومناقشة نتائج وآثار المنخفض الذي تأثرت به الدولة خلال الفترة الماضية، وتداعيات الآثار الناجمة عن تجمع مياه الأمطار في بعض مناطق الإمارة، والدروس المستفادة من الحالة الجوية الاستثنائية.

وأثنى على الجهود الجبارة التي بذلها أعضاء اللجنة بالتعاون مع الشركاء والتي أثمرت بالتعافي منها دون وقوع أضرار جسيمة في الأرواح أو الممتلكات.

وفي الختام، دعا اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، إلى مواصلة العمل لتحقيق المؤشرات الاستراتيجية للقيادة بما يعزز الرضا والسعادة ويدعم تميز مسيرة شرطة عجمان.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا