عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«موارد الشارقة» و«كوبولا» للاتصالات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة يوماً مفتوحاً للتوظيف، بالتعاون مع شركة «كوبولا» للاتصالات، في مجلس ضاحية الرحمانية، استهدف الباحثين عن عمل من حملة مؤهل المسجلين في نظام الدائرة، لشغل 40 شاغراً وظيفياً في خدمة العملاء ومراكز الاتصال، تدخل ضمن المزايا التي يقدمها البرنامج الحكومي «نافس».

تأتي فعاليات اليوم المفتوح، في إطار جهود الدائرة لتوظيف الكوادر الوطنية، ومنحها الميزة التنافسية للحصول على الفرص الوظيفية في كل قطاعات الأعمال.

كما توفر المقابلات الوظيفية لهم تنوع الخيارات والفرص الوظيفية، والتعرف إلى مدى توافق مهاراتهم وقدراتهم مع طبيعة واشتراطات الوظائف المتاحة.

وشهدت الفعالية حضور 66 باحثاً وباحثة عن العمل، وأوضح ممثلو الشركة، طبيعة الشواغر المتاحة، وإجراء المقابلات الوظيفية، وتوضيح مميزاتها والتفاصيل الخاصة بكل وظيفة، والإجابة عن جميع استفسارات الباحثين عن عمل عن الوظائف. وستختار «كوبولا» من تراه مناسباً لشغل الوظائف الشاغرة لديها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا