الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للتعليم» تنظم الملتقى الأول للصحة والسلامة المهنية

دبي: «الخليج»

نظمت مؤسسة للتعليم المدرسي، الملتقى الأول للصحة والسلامة المهنية في قطاع التعليم في «مجمع زايد التعليمي» في السيوح بالشارقة، للإضاءة على أفضل الممارسات في الصحة والسلامة في المدرسية والمهنية، وزيادة الوعي لدى الطلبة والمتخصّصين والمهتمين.

ويأتي الملتقى الذي استهدف 500 طالب وكادر تربوي، في إطار حرص المؤسسة على تعزيز أفضل الممارسات المهنية الخاصة بالصحة والسلامة في البيئة المدرسية، والاستفادة من التجارب الرائدة، بما يدعم جهود المؤسسة في ترسيخ بيئة تعليمية آمنة ومستدامة لكل منتسبيها.

ويأتي الملتقى ضمن التزام المؤسسة بتطبيق إطار المعيار الوطني لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، بما يتناسب مع الأهداف والتوجيهات الطموحة لدولة الإمارات، بما يعزز مفهوم الاستدامة عبر نظام متكامل لإدارة البيئة والصحة والسلامة في المدارس الحكومية.

ويضم الملتقى معرضاً وورشاً تدريبية تستهدف الطلبة والكوادر التربوية، تحت إشراف نخبة من الخبراء والمتخصّصين من داخل المؤسسة وخارجها. كما يوفر الملتقى بيئة تفاعلية للطلبة والكوادر التربوية والشركاء، للخروج بأفكار تدعم أهداف المؤسسة وسعيها لتوفير بيئة تعليمية ومهنية آمنة يشترك الجميع في الحفاظ عليها وتطويرها.

وضمت قائمة الشركاء في الملتقى: القيادة العامة لشرطة الشارقة، وبلدية دبي، وهيئة الشارقة للدفاع المدني، ومواصلات الإمارات، ومؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، وجامعة عجمان، وكلية التقنية العليا - الشارقة، وبيئة الشارقة، وشركة ريكاب، والمستشفى الإسباني «كيرون سالود» التخصصي، وشركة «آثاب» الدولية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا