احصل على Final Fantasy XIV Online مجاناً للـ PS4 واحتفظ بها للأبد!!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت Square Enix منذ قليل عن مفاجأة ممتازة جداً لعاشقي ألعاب الـ MMORPG وبالتحديد سلسلة Final Fantasy حيث يمكنك الحصول على Final Fantasy XIV Online بنسختها الـ Starter بشكل مجاني كُلياً وامتلاكها للأبد على الـ PS4 ، لنتعرف على التفاصيل..

إن كنت تعشق ألعاب الـ MMORPG وسلسلة Final Fantasy فأنت تعلم أن Final Fantasy XIV عنوان ممتاز في هذا النوع من الألعاب وإن لم تكن على علم فقد جاءتك الفرصة المواتية للدخول في عالم الـ MMORPG من أوسع أبوابه حرفياً فلعبة Final Fantasy XIV Online نسخة الـ Starter أصبحت متاحة الآن بشكل مجاني على متجر PS4 ، يمكنك إضافتها لمكتبتك والإحتفاظ بها للأبد.

العرض متواجد حالياً في متجر PS4 التابع لدول معينة مثل ألمانيا ، فرنسا ، إيطاليا ، أو حتى أي لم تصل اللعبة بعد للمتجر الأمريكي لذا يمكنك عمل حساب يخص أي دولة من المذكورين لتحصل على اللعبة ، فقط اتبع التعليمات المذكورة هنا لعمل حساب ألماني مثلاً وادخل على الرابط من هنا للحصول على اللعبة مجاناً..عموماً ستظل اللعبة متوفرة حتى نهاية يوم 25 من مايو لذا احرص على أخذ نسختك قبل هذا الميعاد..

سيحصل كل لاعب على فترة إشتراك مجاني في خدمات اللعبة الأونلاين لمدة شهر ومن بعد ذلك عليك الإشتراك طبعاً في الخدمة في مقابل مالي كي تحظى بتجربة اللعبة الكاملة المبنية على طور الأونلاين أصلاً على الرغم من عدم احتياجها لخدمة PS Plus.

لعبة Final Fantasy XIV Online ستأخذك في رحلة خيالية لعالم Eorzea وتتضمن النسخة المبدأية أو الـ Starter قصة A Realm Reborn كلها بجميع التحديثات والإضافات التي تحصلت عليها وهذا يعني عدد ساعات مهول من مهام القصة ، المهام الجانبية ، الـ Dungeons والغارات والتي ستتمكن فيها من اختيار أي قسم ترغب في اللعب به كما أن هذا يضمن لك الوصول للمستوى الـ 50 أي محتوى ضخم للغاية.

على سبيل المعلومة لا تتضمن تلك النسخة المجانية توسعة Shadowbringers طبعاً ولكنها تجربة أخرى أنصحكم بها جداً طبعاً يمكنكم الخوض فيها من هنا.

شاركونا رأيكم عن تلك الأخبار السارة من جانب Square Enix !!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق