تغييرات رسومية جذرية على لعبة Spider-Man Remastered – لنتعرف عليها

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار إعلان سوني بأن ترقية Spider-Man PS4 للنسخة المحسَّنة على PS5 لن تكون مجانية انتقاد الكثير من اللاعبين، لكن سوني ومطور اللعبة أكدوا بأن Spider-Man Remastered تستحق ما يطلبونه لأجلها وألا تكون مقدمة مجاناً.

حيث ذكر المطور عبر مدونة بلايستيشن بأن هناك الكثير من التحسيات أجراها على رسوم اللعبة، وبالفعل قام أمس باستعراض اللعبة بنسختها المحسنة ليظهر للاعبين كمية التحسينات التي طرأت عليها. أول ما سيلفت الأنظار في هذا العرض هو استخدام تقنيات تتبع الضوء حيث يتجلى ذلك في الإنعكاسات مع ظلال Ambient أكثر. وستكون أكثر وضوحاً على الأسطح الزجاجية مثل النوافذ. كذلك تمت زيادة تفاصيل الـ Models وتحسين جودة المواد بشكل عام.

تم إعادة العمل على الشخصيات تحديداً حيث تم زيادة دقة وضوح جلدها وشعرها والأسنان وغيرها لتكون نابضة بالحياة أكثر. لدرجة أنه تم تغيير تصميم وشكل شخصية بيتر باركر نفسه ليكون أقرب إلى الممثل Ben Jordan.

بالنسبة للأداء اللعبة ستحصل على نمطين للرسوم إحداها يقدم سلاسة رسوم بسرعة 60 إطار بالثانية.  وسبق وأن ذكرت سوني بأن لعبة مايلز موراليس ستدعم خيارًا للعب على 4K/60fps.

كذلك ستستفيد اللعبة من مزايا سرعة الـ SSD وستدعم اللعبة صوتيات ثلاثية الأبعاد مع تقنيات يد التحكم دوال سينس. التي ستجعلك تستشعر اتجاه الخطر في اللعبة.

ستمنح هذه النسخة كذلك اللاعبين 3 أزياء جديدة لسبايدر مان بينها زي خاص بفيلم الـ Amazing. لملاحظة الفرق أكثر بين النسخة العادية والمحسنة أدعوكم للاطلاع على الفيديو أدناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق