كيف ستعمل Gran Turismo 7 على جهاز بلايستيشن 5؟ – مع دعم تتبع الضوء

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت سوني تكشف عن أداء الألعاب على جهازها المقبل بلايستيشن 5 فأمس كشفت بأن لعبة Ratchet & Clank Rift Apart ستعمل بدقة 4K ديناميكية على PS5 وكذلك تحدثت عن التغييرات الرسومية بلعبة Spider-Man Remastered. الآن الدور قد حان على لعبة Gran Turismo 7

حيث ذكرت الصفحة الرسمية للعبة بأنها ستقدم رسوم بصرية مذهلة حيث ستدعم تقنية تتبع الضوء لتقديم واقعية أكبر باللعبة بجانب دعم تقنية HDR أما عن أداء اللعبة على الجهاز فهي ستدعم دقة 4K وتستهدف معدل إطارات 60 إطار بالثانية وهو أمر مهم جداً دون شك للعبة سباقات. أيضاً مع سرعة SSD يمكن للاعب أن يستفيد من تقليل شاشات التحميل التي تفصل بين قوائم المتاحة، كما يمكنه الولوج إلى أحداث السباقات بشكل أسرع، وكذلك الاجتماع في اللوبي وتلقي الدعوات من أصدقائه بسرعة أكبر.

ولا ننسى الاستفادة من تقنيات يد التحكم دوال سينس فمع الـ Adaptive triggers ستشعر بوزن ومقاومة دواسة الفرامل بالظروف المختلفة، وستشعر باهتزاز نظام الكبح ABS. أما مع تقنية Haptic feedback فسوف تعطينا شعور مختلف حسب نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة وستحس بالمطبات على السطح. وأخيراً ستدعم اللعبة تقنيات الأصوات ثلاثية الأبعاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق