عطلة نهاية الأسبوع: ألعاب Yakuza متوفرة مجانًا لمشتركي Xbox Live Gold

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأخذ العلاقة بين Microsoft و Sega منحنًا صاعدًا بشكلٍ ملحوظ، خاصةً في الآونة الأخيرة. وعلى الرغم من أنه ليس وليد اللحظة، إلا أن هذا التقارب وصل إلى أعلى مستوياته بالإعلان عن لعبة Yakuza Like a Dragon كحصرية مؤقتة لجهاز Xbox Series X بل إنها ستصدر في شهر نوفمبر القادم كواحدة من ألعاب إطلاقه الحصرية المؤقتة.

والآن، ها هو ذا قطاع Xbox -التابع لعملاق التقنية- يعلن عن توفير ثلاثة أجزاء من سلسلة «ياكوزا» مجانًا لجميع مشتركي خدمة Xbox Live Gold من وخلال عطلة نهاية هذا الأسبوع.

فعبر مقالٍ نشرهُ على مدوَّنة إكسبوكس الرسمية، أكَّد مدير العلاقات العامة والاتصالات في «سيجا أمريكا» Jonathon Stebel أن ألعاب Yakuza 0 و Kiwami و Kiwami 2 ستتوفر مجانًا للعب ضمن مبادرة “Free Play Days” عطلة نهاية هذا الأسبوع، وتحديدًا من الأول (اليوم) وحتى الرابع من أكتوبر الجاري لمشتركي Gold.

يُشار إلى أن لعبة «ياكوزا: مثل التنين» ستتوفر في العاشر من نوفمبر القادم، مع إطلاق جهازيّ Xbox Series X و Xbox Series S.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق