سوني تحصر ميزة التلميحات في واجهة مستخدم بمشتركي PS Plus فقط!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس كشفت سوني عن واجهة مستخدم والتي ستقدم ميزات عدة للاعبين من الأنشطة والبطاقات وتقديم معلومات عن المهام المتبقية بالألعاب وكم الوقت المقدر لك لإتمامها. وأول ما لفت انتباهي وأنا أتابع الفيديو هو تقاطع الكثير من ماورد فيه مع التسريبات التي سمعناها سابقاً عن الواجهة مثل وجود مساعد ذكي للألعاب.

حيث كشفت سوني أمس بأنك تستطيع في بعض الألعاب الاستعانة بميزة Game Help الجديدة والتي تعطيك نصائح على شكل مقاطع تخص المرحلة نفسها التي أنت فيها وتجد صعوبة بحل ألغازها أو مجابهة زعيم ما فيها. هنا يمكن أن تقوم هذه الميزة بعض نصيحة لك عبر صورة أو فيديو يعلمك كيف تنجز المهمة وطبعاً هذا سيغنيك عن اللجوء لليوتيوب وقضاء الوقت للبحث عن نفس المهمة وإمكانية تعرض اللعبة للحرق أثناء البحث.

لكن هناك أمر ربما لم يلحظه الكثير منكم فمن أجل أن تستفيد من هذه الميزة عليك أن تكون من مشتركي بلايستيشن بلس. أي أن هذه الخدمة مدفوعة وليست مجانية والغريب أن التسريبات السابقة قد تحدثت فعلاً أن ميزة المساعد الذكي في حال عجزت عن إتمام اللعب سيكون بمقابل مادي.

صراحة استغرب من هذا الأمر فلم يتم ربط هذه الميزة مع اشتراك البلس في حين أنها يجب أن تكون متاحة للجميع ولكن ربما سوني تسعى لتعزيز أهمية اشتراك البلس أكثر عبر جلب مزايا أكثر له لذا أعلنت سابقاً عن PlayStation Plus Collection التي تتضمن مجموعة من أقوى ألعاب هذا الجيل ستصدر لمشتركي البلس على بلايستيشن 5.

مارأيكم أنتم هل توافقون سوني على حصر هذه الميزة لمشتركي البلس؟ أم ترون بأنها يجب أن تكون مجانية للجميع؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق