لعبة Far Cry 6 ستدعم تتبع الضوء وتقنية VRS بالتعاون مع AMD

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كان من المفترض أن نحصل على Far Cry 6 في أوائل العام المقبل لكن مع الآسف قررت يوبيسوفت تأجيل إطلاقها لما بعد أبريل القادم، وكانت التسريبات قد كشفت بأنها قد تصدر في مايو 2021.

عموماً اللعبة وحسب تأكيد يوبيسوفت ستدعم دقة 4K على PS5 و PS4 Pro بعد أن كان الكلام بأن هذه الدقة ستكون خاصة باكسبوكس سيريس. واليوم تابعت الشركة الفرنسية كلامها عن أداء اللعبة المرتقب وهذا في خضم حديثها عن التعاون بينها وبين AMD.

من خلال " target="_blank">أحدث عروض Radeon RX 6000 ذكرت يوبيسوفت بأنها منبهرة من تقنيات AMD الجديدة وهي سعيدة بالتعاون معها من أجل دعم تقنيات تتبع الضوء وكذلك تقنية Variable Rate Shading بجانب FidelityFX CAS

هذه التقنيات لاسيما تتبع الضوء ستكون كفيلة بإعطاء اللعبة مظهراً واقعياً للغاية كما أن FidelityFX ستتكفل بإعطاء حدة أكثر للتفاصيل بالصورة دون التأثير على الأداء. لكن الكلام هذا عن نسخة الحاسب ولا نعلم إن كانت الشركة تنوي أيضاً دعم هذه التقنيات على أجهزة الجيل الجديد ولكن أرجح ذلك بما أن التعاون هو مع AMD.

هذا وكانت يوبيسوفت قد دعمت تقنية تتبع الضوء في Watch Dogs Legion على الجيل الجديد وكانت النتيجة مبهرة حقاً وأعطت فارق واضح بعالم اللعبة حيث بدت مدينة الضباب لندن بأبهى حلة.

" frameborder="0">

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق