عملة Razer Gold، خيارك الأمثل لشراء الألعاب

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في الشهرين الماضيين، أثر تفشي وباء COVID-19 بالسلب على جميع الصناعات، بما في ذلك صناعة الألعاب والترفيه حيث تحول 75 ٪ من المستهلكين نحو طرق الدفع الرقمية وعبر الإنترنت، وهو تغيير كبير في سلوك المستهلك.

ومع ذلك، لا يمتلك جميع اللاعبين في الشرق الأوسط بطاقة ائتمان / خصم أو حساب مصرفي أو حتى حساب PayPal، مما يجعل من الصعب الوصول إلى المتاجر الشهيرة مثل Microsoft أو Steam أو PlayStation.

يوجد حل لهذا: Razer Gold، الاعتمادات الافتراضية للاعبين من Razer حيث يمكنك الدفع عن طريق العملة المحلية ودون الحاجة إلى بطاقة. ما يجعل من السهل والمريح إجراء عمليات شراء الألعاب بسرعة، سواء كان ذلك شراء ألعاب أو محتوى داخل اللعبة.

لكن ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة أخرى! حل يتمثل في عملة معينة سهلًا ومرنًا وسريعًا بما يكفي لتوحيد كل تلك الفوضى في طريقة واحدة للدفع عبر الإنترنت عبر المنصات الرئيسية وأعني بذلك أن أقول وداعًا لبطاقات الائتمان / الخصم أو بطاقات الدفع المسبق والمشاكل التي تأتي معهم .. إنها مشكلة تحمل Razer المسؤولية على عاتقها لحلها وتقديم أسهل عملة افتراضية في الاستخدام وهي Razer Gold.

بادئ ذي بدء، ما هي Razer؟

Razer هي شركة عالمية رائدة في أجهزة وبرامج وأنظمة الألعاب عالية الأداء التي تصمم وتطور وتبيع الإلكترونيات الاستهلاكية والخدمات المالية وأجهزة الألعاب. تشمل منتجاتهم فأرة الحاسوب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وسماعات الرأس ولوحات المفاتيح ومساند الفأرة.

ماذا عن Razer Gold؟

نحن نتحدث عن الأرصدة الافتراضية التي يمكنك استخدامها في مشتريات الألعاب، بما في ذلك شراء الألعاب والمحتوى داخل اللعبة والمحتوى داخل التطبيق. . شراء IP من أكثر من 33000 عنوان والمزيد من المحتوى الترفيهي على منصة واحدة، واستخدام Razer Gold لكسب مكافآت ولاء مع Razer Silver، والتي سنشرحها لاحقًا.حسنًا، ولكن ما هي فوائد استخدام Razer Gold؟

دخلت Razer Gold في شراكة مع كبار ناشري الألعاب في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن للمستخدمين مثلك إجراء عمليات شراء الألعاب بسهولة ويسر عبر منصة Razer Gold:

– لن تحتاج إلى بطاقة ائتمان / خصم لإجراء عمليات الشراء

– استمتع بصفقات ألعاب غير محدودة للحصول على الألعاب ومحتوى الألعاب بأسعار أفضل

– تسجيل خروج آمن وهدايا حصرية

– الوصول إلى أكثر من 4 ملايين نقطة اتصال في جميع أنحاء العالم، متاحة عبر الإنترنت وغير متصل

– الدفع بعملة حساب محلية مع Razer Gold. على سبيل المثال، إذا كان اللعبة 5 دولارات، فستدفع مبلغًا مشابهًا عند استخدام Razer Gold، دون الحاجة إلى تحويل العملات

– إصدار محدود من عناصر Razer داخل اللعبة

– أخيرًا ستربح Razer Silver مع كل Razer Gold تنفقه. أنفق Razer Gold وستكسب Razer Silver، والتي تُستخدم لاسترداد المكافآت

توقف هنا! ما هو Razer Silver؟

فكر في الأمر على أنه ولاء أدرجته Razer في نظام الدفع الخاص بها، فعندما تدفع أكثر مع Razer Gold في أي مشتريات، ستحصل على المزيد من Razer Silver لاستخدامها وتربح المزيد من المكافآت التي ستختلف كل شهر.

Razer Silver هو برنامج مكافآت الولاء للاعبين من Razer، مثل Sky Miles لشركات الطيران. عندما تنفق Razer Gold، ستربح Razer Silver. يمكنك بعد ذلك استخدام Razer Silver لاسترداد المكافآت المثيرة، بما في ذلك الألعاب وبطاقات الهدايا والمزيد. كلما زاد مبلغ Razer Gold الذي تنفقه على مشتريات الألعاب، زادت نسبة ربح Razer Silver.

يبدو هذا جيدًا ولكن كيف يمكنني ربح المزيد من Razer Silver؟

– أكمل ملف تعريف Razer ID الخاص بك

– المشاركة بنشاط على Razer Insider، منصة منتدى Razer للاعبين

الألعاب عبر Razer Cortex (الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف المحمول)، والانضمام والتنافس في البطولات اليومية عبر الإنترنت على Mogul

– كونك AFK على Gamma لكسب Razer Silver بينما تستخدم قوة معالجة GPU الخاصة بك

كيف يمكنني وضع يدي على Razer Gold؟

يمكنك الحصول على Razer Gold من الموزعين المعتمدين لدينا، والمتاحين عبر نقاط الاتصال عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت.

الطريق عبر اتصال الإنترنت؟

إذا كان لديك بطاقة ائتمان / خصم ، فيمكنك إعادة Razer Gold باستخدام طرق الفتورة المباشرة من شركة النقل أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مثل Zain Cash في .

بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان / خصم، لا تقلق! تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك الحصول على Razer Gold في وضع عدم الاتصال.

الطريق في وضع عدم الاتصال؟

يمكنك شراء Razer Gold إما كبطاقات POSA أو رموز PIN من طريقة Pin-on-Receipt. بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحديدًا، ستجد بطاقات Razer Gold في العديد من المتاجر والمتاجر الإلكترونية الاستهلاكية، بما في ذلك جرير.

في حال كنت لا تزال غير مقتنع، فإليك قائمة الألعاب والمحتوى الترفيهي المتاح عبر Razer Gold:

–           PUBG MOBILE

–           SteamMobile Legends: Bang Bang

–           Ragnarok M: Eternal Love

–           BIGO LIVE

–           MU ORIGIN 2

–           Hello Yo

–           Soul Destiny

–           Hello Yo

–           Eudemons Online

–           Twitch

–           Conquer Online

حاول تصديق ما قرأته، هل أنت مستعد للتسجيل للحصول على المزيد من مشترياتك من الألعاب والحصول على مكافآت ولاء؟ احصل على Razer Gold and Silver الآن!

خصم 10٪ على باقة PUBG MOBILE

نظرًا للطلب المستمر، فإننا نقدم هذه الصفقة الحصرية لمستخدمي Razer Gold مرة أخرى! من 25 نوفمبر 11:00 (GMT + 8) إلى 9 ديسمبر 23:59 (GMT + 8) قم بشراء أي باقة PUBG Mobile واحصل على خصم 10٪، حتى نفاذ الكمية.

كيفية التأهل:

ما عليك سوى زيارة متجرRazer Gold PUBG Mobile UC Code واختيار الحزمة التي ترغب في شرائها. يمكنك الاستمتاع بهذه الصفقة لمرات غير محدودة خلال فترة العرض هذه.

اسم الحزمة الوصف السعر المعتاد
(بالدولار )
الخصم السعر المخفض
(بالدولار الأمريكي)
حزمة اساسية PUBG UC 325 X 2 9.98$ 10% 8.98$
حزمة المبتدئين PUBG UC 660 X 2 19.98$ 10% 17.98$
حزمة الديلوكس PUBG UC 1800 X 2 49.98$ 10% 44.98$
حزمة بريميوم PUBG UC 3850 X 2 99.98$ 10% 89.98$
زمة النخبة PUBG UC 8100 X 2 199.98$ 10% 179.98$

ستربح أيضًا Razer Silver مقابل كل دولار تنفقه باستخدام Razer Gold. يمنحك هذا وصولاً حصريًا إلى مجموعتنا من Razer Gear والمكافآت الرقمية في كتالوج Razer Silver.

اختر لعبتك وانطلق مع Razer Gold.

عن اللعبة

PUBG MOBILE هي لعبة Battle Royale أونلاين عالية عالية المنافسة. انغمس بثبات في جزيرة Erangel الروسية التي تم تجديدها ، وقم بالزحف حول قرى Vikendi الثلجية العميقة أو شق طريقًا جديدًا في Livik ، بينما تقاتل ناجين آخرين مثلك – منفردًا أو ثنائيًا أو فريقًا. كن آخر من يقف واربح ، كن أنت الفائز!

* ملاحظة: رموز PUBG Mobile UC قيد التشغيل حتى نهاية المخزون.

ستقوم بالدفع باستخدام عملتك المحلية مع Razer Gold.

ينطبق مع أخرى.

تنطبق جميع الشروط والأحكام.

* العرض ساري من 25 نوفمبر ، 10:00 (GMT / UTC) إلى 9 ديسمبر 2020 ، 15:59 (GMT / UTC)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق