الارشيف / العاب / IGN

قصة The Spider Within: A Spider-Verse تعتبر كتكملة صغيرة تثبت أنه حتى الأبطال الخارقين يعانون من تحديات نفسية

لو كنتم من معجبي Spider-Man فلا بد من أنكم تعرفون بشكل أو بآخر العبارة الشهيرة: "مع القوة العظيمة تأتي مسؤولية كبيرة". لا يزال هذا الاقتباس صحيحاً في من بطولة صديقنا العنكبوتي. نرى بطل Spider-Verse مايلز موراليس يعاني مع حالته النفسية وهو يحاول الموازنة بين كونه بطلاً خارقاً وطالباً.

يعتبر بمثابة تكملة صغيرة تدور أحداثها بين Spider-Man: Into the Spider-Verse لعام 2018 و Across the Spider-Verse لعام . يصور هذا الفيلم الذي تبلغ مدته سبع دقائق تقريباً مايلز موراليس وهو يكافح من أجل تحقيق التوازن بين حماية المدينة والنجاح في المدرسة الثانوية.

طوال الفيلم نرى مايلز حزيناًً ومرتبكاً. يتحول التوتر في إلى نوبة ذعر يتم تجسيدها على شكل شبيه له غامض يرعب مايلز. يُظهر الفيلم إنسانية الأبطال الخارقين خلف القناع، فهم في نهاية المطاف بشر أيضاً وليسوا محصنين ضد تحديات المشاكل النفسية.

هذه هي المرة الأولى التي يُتاح فيها فيلم The Spider Inside: A Spider-Verse Story للجمهور منذ عرضه لأول مرة في مهرجان آنسي الدولي لأفلام الرسوم المتحركة في يونيو الماضي. الفيلم القصير من إخراج جاريل دامبيير وتأليف خايلا أمازان.

تمتعت سلسلة Spider-Verse من Sony بالكثير من النجاح، حيث شهد أحدث إصدار، Across the Spider-Verse المذكور آنفاً، نجاحاً كبيراً بين المشاهدين والنقاد وحصد أكثر من 690 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

تم بالفعل تأكيد وجود تكملة بعنوان Beyond the Spider-Verse. كان من المفترض أن يتم إصداره يوم الجمعة 29 مارس. لكن لسوء الحظ أعلنت شركة Sony Pictures في يوليو الماضي عن تأجيله إلى أجل غير مسمى بسبب إضرابات هوليوود.

على الرغم من أن شركة Sony لم تعلن بعد عن تاريخ إصدار الجزء الثاني لفيلم Across the Spider-Verse الذي سيصل إلى دور العرض، فإن هذا الفيلم القصير يساعد على ملء الفراغ حتى ذلك الحين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا