العاب / سعودي جيمر

مايكروسوفت تعمل على ذكاء اصطناعي للتعامل مع Xbox

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل مايكروسوفت على إنشاء برنامج chatbot يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي يمكن أن يحل محل موظفي دعم العملاء بحسب تقرير The Verge، إذ قامت الشركة باختبار برنامج الدردشة الآلي الجديد الذي يستخدم “شخصية الذكاء الاصطناعي المجسدة” التي تتحرك عندما تجيب على أسئلة الدعم.

يتم اختبار برنامج الدردشة الآلي، والذي يُسمى حاليًا Xbox Support Virtual Agent، داخليًا في مايكروسوفت، ولكن التقرير يدعي أنه تم توسيع الفترة التجريبية في الأيام الأخيرة، وإذا نجحت الاختبارات، فقد يعني ذلك أن مساعد الذكاء الاصطناعي قد ينتهي به الأمر إلى التعامل مع الدعم لجميع عملاء Xbox في وقت ما في المستقبل.

أكد Haiyan Zhang، المدير العام لقسم الذكاء الاصطناعي للألعاب في Xbox، وجود الدردشة، وقال:

ias

نختبر تطبيق Xbox Support Virtual Agent لدعم Xbox، وهو نموذج أولي داخلي لشخصية متحركة يمكنها الاستعلام عن موضوعات دعم Xbox بالصوت أو النص.

النموذج الأولي يجعل من الأسهل والأسرع على اللاعبين الحصول على المساعدة في موضوعات الدعم، وأخذ المعلومات من صفحات دعم Xbox الحالية.

يعد برنامج chatbot واحدًا من عدد من مشاريع الذكاء الاصطناعي التي تعمل عليها مايكروسوفت و Xbox في الوقت الحالي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا