الارشيف / العاب / IGN

Sea of Thieves تسمح بنقل التقدم والعناصر لجهاز وخوادم مخصصة للاعبي PlayStation فقط

مع إطلاق لعبة Sea of Thieves على PlayStation 5 في 30 أبريل، أجاب المطور Rare على عدد من الأسئلة حول كيفية عمل حصري Xbox السابقة على PlayStation.

المميز هو أن التقدم والعناصر تنتقل من إصدار Xbox إلى إصدار ، وهناك خوادم PlayStation فقط مع القدرة على تعطيل اللعب المشترك، وتطابق خيارات الأداء مع إصدار Xbox Series X. وفي مكان آخر، يحتوي إصدار PS5 على 60 كأسًا أساسيًا وكأسًا بلاتينيًا يُسمى Pirate Perfectionist.

قال Rare أن هناك بعض العناصر التجميلية الحصرية لنسخة PlayStation، بما في ذلك Ruby Viper أو مكافآت Dauntless Adventurer Closed Beta، والتي تكون حصرية لأصحاب الطلب المسبق على PlayStation، ولن تكون هذه العناصر قابلة للتجهيز على Xbox أو Steam. قالت Rare إنها تضع خططًا لشراع فريد سيكون متاحًا لجميع اللاعبين خلال فترة إطلاق PS5. هذا الشراع "سيحيي ذكرى اجتماع القراصنة عبر جميع المنصات".يذكر أن لاعبي PS5 يحتاجون إلى استخدام حساب Microsoft للعب Sea of Thieves. وقال المطور: "سيجد الوافدون الجدد أن حساب Microsoft يتتبع رحلة القرصان الخاصة بهم ومغامراتهم الغريبة، ويتأكد من بقاء كل شيء في مكانه بين جلسات اللعب". يتيح هذا أيضًا تتبع التقدم على موقع Sea of Thieves، ويتيح للاعبين شراء العناصر التجميلية من Pirate Emporium.

كما هو متوقع، يحتاج لاعبو PlayStation إلى اشتراك PS Plus للعب لعبة Sea of Thieves جماعية، ومع ذلك، فإن اللعب الفردي في وضع Safer Seas لا يتطلب اشتراك.

في الوقت نفسه، أكد Rare أن لعبة Sea of Thieves قابلة للعب عبر PlayStation Portal. تم "تحسين" لعبة Sea of Thieves على PS5 للعمل بمعدل 60 إطارًا في الثانية بدقة 4K، مع توفر وضع أداء إضافي لأجهزة التلفزيون المدعومة مما يسمح بمعدلات تحديث تبلغ 120 هرتز بدقة 1080 بكسل، وأوضح Rare أن هذا يتطابق مع تجربة Xbox Series X.

من المقرر إصدار النسخة التجريبية المغلقة في الفترة من 12 إلى 15 أبريل (تحتاج إلى طلب مسبق للعب)، مع الإصدار المتميز الذي يوفر وصولًا مبكرًا لمدة خمسة أيام بدءًا من 25 أبريل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا