الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تقرير: ريميك Star Wars: KOTOR لم يعد مشروعاً حصرياً للـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مؤخراً تم تأكيد أن مشروع ريميك Star Wars: Knights of the Old Republic ما زال على قيد الحياة هذا بحسب تصريحات Saber Interactive.

عند الإعلان عنها في عام 2021، تم الكشف عن أن Sony Interactive Entertainment ستكون هي ناشر مشارك للعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake إلى جانب Lucasfilm Games. ونتيجة لذلك، كانت اللعبة ستكون حصرية لمنصة PlayStation 5 لفترة زمنية محدودة. والآن، بعد دورة تطوير مضطربة دامت ما يقرب من ثلاث سنوات، يُقال أن PlayStation لم تعد تتولى المشروع على الإطلاق.

هذا ما أخبرنا به الإعلامي جيف غروب حيث ذكر بأنه يعتقد أن PlayStation لا تريد “أي علاقة” بـ Star Wars: Knights of the Old Republic Remake في هذه المرحلة الزمنية. ً لذلك، أوضح جروب أن هذا هو السبب في اعتقاده السابق أن المشروع قد تم إلغاؤه تمامًا، على الرغم من أن المطور Saber Interactive أوضح منذ ذلك الحين أن هذا ليس صحيحًا.

ias

قال غروب:

“ما أفهمه هو أن سوني لم تعد تريد أي شيء يتعلق به بعد الآن، ولهذا السبب اعتقدت أن المشروع قد مات”. “من الواضح، على الرغم من ذلك، يبدو أن Saber لا يزال مصممًا جدًا على المضي بالمشروع. ولدي ثقة كبيرة في Saber.”

عندما تم الإعلان لأول مرة عن Star Wars: Knights of the Old Republic Remake، كان Aspyr Media هو المطور للعنوان. يقال إن عمل Aspyr على KOTOR Remake لم يلبِ توقعات القائمين على اللعبة، مما أدى إلى تسليمها إلى شركة Saber Interactive. ورغم انفصال Saber مؤخراً عن شركة Embracer Group الناشرة، ولكنه احتفظ بحق تطوير KOTOR، مما يعني أن الريميك لا يزال قيد التطوير في الشركة في هذه اللحظة.

إذا لم تعد PlayStation شريكًا نشطًا حقًا في Star Wars: Knights of the Old Republic Remake، فهذا يشير إلى أن العنوان لم يعد حصريًا على . لم يتم الكشف علنًا عن التفاصيل المحيطة بمدة هذه الحصرية، ولكن كان من المعروف أنه من المحتمل أن يتم إصدارها على Xbox في المستقبل. والآن، يبدو أن إصدار KOTOR Remake على Xbox قد يأتي في اللحظة التي ستصدر فيها اللعبة، وهو أمر سيسعد بالتأكيد مستخدمي منصة Microsoft.

وبالحديث عن الإصدار، لا يوجد حتى الآن جدول زمني لوصول لعبة Star Wars: Knights of the Old Republic Remake حيث لم يتم عرض اللعبة علناً منذ ما يقرب من ثلاث سنوات. نأمل، مع وجود العديد من أحداث الألعاب التي ستقام خلال الصيف، أن نلقي نظرة جديدة على هذه النسخة الجديدة التي طال انتظارها في وقت ما في الأشهر المقبلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا