الارشيف / العاب / IGN

الإعلان عن أبطال A Knight of the Seven Kingdoms: The Hedge Knight

وجد A Knight of the Seven Kingdoms: The Hedge Knight، الذي تدور قصته قبل أحداث مسلسل Game of Thrones، أبطاله الرئيسين بحسب ما تم الإعلان عنه مؤخرًا.

تدور أحداث مسلسل HBO حول شخصيات Ser Duncan the Tall ومرافقه Egg، اللذان ظهرا في كتب Tales of Dunk and Egg من تأليف جورج آر آر مارتن، وتم اختيار بيتر كلافي في دور Dunk، بينما وقع الاختيار على ديكستر سول أنسيل في دور Egg.

بحسب تقرير Variety، كان المسلسل قيد التحضير في عام 2021، بينما طلبت شبكة HBO عرضه في عام ، وإليك وصفه الرسمي: " قبل قرن من أحداث Game of Thrones، تجول بطلان غير متوقعين في ويستروس... شاب ساذج ولكنه شجاع، السير Duncan the Tall (كلافي)، ومرافقه الصغير Egg (أنسيل)".

كلافي هو ممثل ولاعب راجبي سابق، وتشمل أعماله السابقة مسلسل Bad Sisters على Apple TV+ ومسلسل الرعب الكوميدي Wrecked، على الجانب الآخر ظهر أنسيل لأول مرة في مجال التمثيل عندما كان في الرابعة من عمره في مسلسل Emmerdale على قناة ITV، ولعب منذ ذلك الحين دور البطولة في مثل The Midwich Cuckoos و Hullraisers وظهر في The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes.

يعد A Knight of the Seven Kingdoms ثاني جزء مسبق يسبق أحداث المسلسل الأصلي Game of Thrones، أما الآخر فهو House of the Dragon، وقد ظهر لأول مرة في موسمه الأول في عام 2022، ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثاني في 16 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا