الارشيف / العاب / سعودي جيمر

كيفية الحصول على نقاط المهارة الأساسية والنادرة في Rise of the Ronin

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تعتمد زيادة وتحسين المهارات التي يمكن لشخصيتك الوصول إليها في Rise of the Ronin على استخدامك لنقاط المهارة لفتح أشجار المهارات والتقدم من خلالها، إذ توجد أربع أشجار مهارات، وتركز كل منها على إحصائية رئيسية واحدة: القوة والبراعة والسحر والذكاء، واعتمادًا على المهارة التي تريد تطويرها، قد تحتاج إلى نقاط مهارة عادية أو نقاط مهارة نادرة لفتحها، وسنساعدك اليوم في هذا المقال ضمن سلسلة مقالات النصائح على تحقيق مبتغاك.

شرح نقاط المهارة الأساسية ونقاط المهارة النادرة في Rise of the Ronin

هناك فئتان من نقاط المهارة يتم إنفاق كلاهما في أشجار المهارات لفتح القدرات وترقيتها، لكن بعضها ستتطلب عددًا معينًا من نقاط المهارة العادية، بينما تتطلب الأخرى نقاط مهارة نادرة، أحد الاختلافات الرئيسية بينهما، إلى جانب طرق الحصول عليها، هو أنه يمكنك استخدام نقاط المهارة العادية في أي من أشجار المهارات الأربعة في اللعبة.

على الجانب الآخر، تحتاج إلى نقاط المهارة النادرة لترقيات محددة، على سبيل المثال، لفتح قدرة في شجرة مهارات الذكاء التي تتطلب ثلاث نقاط مهارة فكرية نادرة، لا يمكنك استخدام نقاط المهارة العادية هنا للوصول إلى هدفك.

ias

كيفية الحصول على نقاط المهارة الأساسية والنادرة في Rise of the Ronin

نستعرض لكم أدناه جميع مصادر نقاط المهارة العادية ونقاط المهارة النادرة في Rise of the Ronin.

ارفع مستوى شخصيتك وكفاءة الأسلحة

عندما يتعلق الأمر بنقاط المهارة العادية أو الأساسية، فإنك تربح نقطة واحدة في كل مرة ترتقي فيها إلى مستوى أعلى أو تزيد من كفاءتك باستخدام نوع معين من الأسلحة، ويمكنك اكتساب الكفاءة عن طريق استخدام الأسلحة، لذا فإن أفضل استراتيجية هي التركيز على نوع واحد فقط.

على الرغم من أن رفع مستوى شخصيتك يحدث بشكل طبيعي مع تقدمك في اللعبة، في حالة رغبتك في فتح مهارات جديدة وأفضل، فإن استثمار وقتك في اكتساب مستوى جديدًا من خلال قتل الأعداء وإكمال المهام هو الخيار الأمثل، وهناك العديد من الطرق لتحقيق أقصى قدر من ذلك.

تحويل نقاط Karma

نوع آخر من نقاط الخبرة التي تكتسبها عندما تقتل الأعداء في Rise of the Ronin هو Karma، وتختلف الكارما عن النوع العادي من نقاط الخبرة، فهي لا تزيد من مستواك وقد تفقد بعضًا منها إذا مت، ومع ذلك، في حالة تمكنك من تجميع ما يكفي من الكارما إلى درجة رؤية الشريط الصغير الموجود في الزاوية اليمنى العليا من توهج ، فيمكنك تحويله.

عندما تتفاعل مع Veiled Edge Banners – أو تنهي المهام – مع توهج شريط Karma، فإنك تقوم بتحويل النقاط التي لديك، ومن خلال القيام بذلك، تحصل على نقاط مهارة عادية بالإضافة إلى نقاط مهارة نادرة التي تكتسبها بشكل عشوائي.

زيارة الأضرحة

هناك أضرحة يمكنك زيارتها في جميع أنحاء المنطقة التي تستكشفها في اللعبة، وعندما تتفاعل مع الضريح لأول مرة، فإنك تكتسب نقطة مهارة عادية واحدة، قد لا يبدو هذا كثيرًا، ولكن بالنظر إلى أن كل ما تحتاجه هو مشاهدة مشهد قصير للحصول على نقطة مهارة، فإن الأضرحة تعد مصدرًا رائعًا لاستكشافها، نظرًا لبعد الأضرحة عن القرى الرئيسية، يمكنك إنشاء طريق لزيارة الأضرحة في نفس الوقت الذي تبحث فيه عن الهاربين وتنفيذ مهام Public Order.

استخدام Treatises

في Rise of the Ronin، هناك بعض العناصر القابلة للاستهلاك تسمى Treatises أو “الأطروحات” والتي يمكنك استخدامها للحصول على نقاط المهارة ونقاط المهارة النادرة، يمكنك شراؤها من بعض الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) الخاصة أو يمكنك الحصول عليها من خلال المهمات أو تطوير علاقتك مع الشخصيات والفصائل، بالنسبة لنقاط المهارة العادية، لديك أطروحات عن التنوير، أما بالنسبة لنقاط المهارة النادرة، فأنت بحاجة إلى البحث عن النقاط التي تتوافق مع نوع نقاط المهارة النادرة التي تريدها، وهي عبارة عن رسالة القوة، ورسالة عن البراعة، ورسالة عن السحر، ورسالة عن الذكاء.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا