الارشيف / العاب / IGN

شبكة تَحصل على 9 مليون مشترك إضافي

أعلنت شبكة عن بداية جيدة للسنة المالية خلال جلسة أرباحها اليوم، حيث حصلت الشبكة على 9 مليون مشترك جديد ليصل إجمالي عدد المشتركين بالشبكة إلى 269.6 مليون مشترك، ولكن قريبًا لن نتعرف على أعداد المشتركين لشبكة Netflix.

حيث أعلنت Netflix بأنها ستتوقف عن مشاركة أرقام المشتركين خاصتها بعد عام من الآن وتحديدًا خلال الربع الأول من 2025. فقد كشفت Netflix بأن هذا يأتي كجزء من سعيها المستمر للتركيز على الإيرادات وهامش التشغيل كمقاييسها المالية الأساسية، وهو الأمر الذي أوضحه "جريج بيترز" الرئيس التنفيذي المشارك لشبكة Netflix اليوم.

ارتفعت إيرادات شبكة Netflix المعلنة بنسبة 15% لتصل إلى 6.37 مليون دولار، ويأتي ذلك بفضل الأعمال المتنوعة التي قَدمتها الشبكة خلال الفترة الماضية مثل Griselda وAvatar: The Last Airbender وAmerican Nightmare في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى Fool Me One وThe Gentlemen في المملكة المتحدة وغيرها. أما على صعيد الأفلام فقد ظهرت أفلام Damsel وLift وThe Greatest Night in Pop بشكل جيد.

تتوقع شبكة Netflix نموًا في الإيرادات بنسبة 16٪ في الربع الثاني القادم، وتتوقع نموًا بنسبة 13٪ إلى 15٪ على للعام بأكمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.