العاب / سعودي جيمر

إشاعة: لعبة Lords of the Fallen قادمة لخدمة Game Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صدرت لعبة تعاقب الأدوار Lords of the Fallen من استوديو Hexworks رسميًا على Xbox Series X / S و PS5 و PC أكتوبر وقد وصلت مبيعاتها إلى مليون نسخة منذ الإطلاق. ويبدو بأن هذه اللعبة ستُطرح على Xbox Game Pass في وقت لاحق من هذا الشهر.

هذا على ذمة موقع Exputer الذي قال بأنه سمع من مصادر مطلعة إن Lords of the Fallen ستُضاف إلى خدمة الاشتراك جيم باس في Microsoft بحلول نهاية هذا الشهر. ومن المثير للاهتمام أن Saul Gascon من Hexworks نشر الأسبوع الماضي عبر موقع Xbox Wire الرسمي منشوراً يخص تحديث “Master of Fate” 1.5 الخاص باللعبة، والذي يمثل خاتمة أكثر من 30 تحديثًا تم إصدارها للعبة منذ إطلاقها.

“لقد وصلنا هذا الأسبوع إلى أكبر إنجاز منذ الإطلاق: الإصدار 1.5 – Master of Fate، إنه تتويج لأكثر من 30 تحديثًا تم إصدارها منذ الإطلاق، والتي شهدت تحديثات إضافية جديدة للمحتوى وجودة الحياة – بما في ذلك موازنة الصعوبة الصارمة – والتي حسنت الأداء والاستقرار والتحسين بشكل كبير في جميع المجالات. كل هذا أدى إلى أن تكون لعبة Master of Fate أفضل نسخة من لعبة Lords of the Fallen حتى الآن.”

ias

تم إصدار Lords of the Fallen للحاسب الشخصي والمنصات في أكتوبر من العام الماضي. هذه اللعبة هي خليفة لعبة Lords of the Fallen الصادرة عام 2014 من المطور Deck13.

تجري أحداث اللعبة بعد 1000 عام من أحداث العنوان الأصلي لعام 2014، إذ ينضم اللاعب إلى Dark Crusaders لمحاولة إيقاف عودة الشيطان Adyr، وسيدور جزء كبير من اللعبة حول اللاعبين الذين يحاولون تنقية خمس منارات تالفة طوال رحلتهم. ويتوفر الإصدار الأساسي من اللعبة بسعر 69.99 دولارًا، في حين أن إصدار Deluxe سيكلف اللاعبين 79.99 دولارًا، ويأتي مع مجموعة من الحزم والإضافات والكتب الفنية والموسيقى التصويرية الرقمية، ويبدو أن هناك بعض العناصر التي لن تتمكن من الوصول إليها إلا في وقت متأخر من اللعبة، بينما تمنحك النسخة الفاخرة فرصة استخدامها من بداية اللعبة مباشرة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا