الارشيف / العاب / سعودي جيمر

صور جديدة تستعرض عالم لعبة The Wolf Among Us 2

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تظل الكثير من ألعاب الفيديو التي طال انتظارها في مرحلة التطوير لسنوات، حيث تشهد بدايات وتوقفات وحتى إعادة تطوير من الصفر. وهذا ينطبق على لعبة The Wolf Among Us 2 من Telltale Games.

وبانتظار كشف المطور عن المزيد من الأخبار والتفاصيل حول اللعبة، شاركنا اليوم جيف كيلي بمجموعة من الصور الجديدة للمشروع، حيث يعرض حالات مختلفة لبطله “Bigby Wolf”.

حيث نراه في إحدى الصور على سطح المنزل، ويبدو أنه يستمتع بلحظة سلام هناك، وصورة أخرى في جلسة علاجية للتحكم في الغضب. أما الصور الأخرى فتظهر بيجبي وهو يتفاعل (أو يتحدث) ويمشي في مطبخ مع وجود بعض الطعام نصف المأكول على الطاولة. وكما تعلمون فقد حولت Telltale المشروع إلى Unreal Engine 5 العام الماضي، والنتائج الآن تتحدث عن نفسها كما ترون بالصور.

ias

على الرغم من أنه تم تسريح “معظم” فريق التطوير في أكتوبر الماضي، إلا أنه ما زال من المقرر إطلاق The Wolf Among Us 2 في عام 2024 لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 وXbox One وPS4 والحاسب الشخصي. هذا ونذكر بأن هذه اللعبة يتم تطويرها بمشاركة مطورين سعوديين.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا