الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مخرج Star Wars Outlaws: قيادة المركبات الفضائية ممتع ومليء بالإثارة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد يوبيسوفت لإطلاق لعبتها Star Wars Outlaws في فصل الصيف القادم والتي تتضمن الكثير من الأنشطة في محطاتها الفضائية. وما قيل حتى الآن حول هذه اللعبة يشير بالتأكيد إلى أن حجمها الكبير وطموحها سينعكسان في أجزاء خريطتها بين المجرات حيث ستقود بطلة اللعبة Kay Vess سفينتها Trailblazer.

سيحظى اللاعبون بالكثير من الأشياء التي يمكنهم القيام بها عند التحليق في الفضاء، وفقًا للمخرج الإبداعي Julian Gerighty، بدءًا من المعارك واسعة النطاق إلى المحطات الفضائية ذات المهام الجانبية الخاصة بهم، بينما على مستوى أكثر دقة، يقول جيرايتي إن قيادة السفينة والقتال فيها سيكون “سهل الوصول وممتعًا ومليئًا بالحركة”، مع أدوات تحكم “سهلة للغاية”.

قال “جيرايتي” لـ Game Informer:

ias

“أردنا أن نجعل رحلتك بالفضاء سهلة الوصول ومناسبة للجميع، وممتعة ومليئة بالحركة قدر الإمكان. “من السهل للغاية التعود على عناصر التحكم لقيادة المركبة الفضائية. هناك دائمًا ما يمكن القيام به. فالسفر سريع، ويمكنك الانطلاق بسرعة فائقة في أي لحظة، وهناك قتال بالطبع، سواء على نطاق القتال البسيط أو على نطاق ملحمي أيضاً. وهناك الاستكشاف. هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها في الفضاء.”

أثارت اللعبة مؤخراً جدلًا حول إصدارها النهائي الذي تبلغ قيمته 130 دولارًا، والذي يتميز بمهمة جانبية حصرية لـ Jabba the Hutt. مما دفع يوبيسوفت أن تعلق على انتقادات التذكرة الموسمية للعبة Star Wars Outlaws.

سيتم إطلاق Star Wars Outlaws على وXbox Series X/S والحاسب الشخصي في 30 أغسطس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا