الارشيف / العاب / سعودي جيمر

سوني تجري محادثات أولية لجلب Helldivers 2 إلى Xbox Series

  • 1/2
  • 2/2

لعبة Helldivers 2 استطاعت أن تبرهن أنها من ضمن حصريات بلايستيشن الناجحة مؤخراً، فهي كانت اللعبة الأعلى إيراداً في شهر فبراير، حتى أن العديد من لاعبي فورتنايت وPalworld انتقلوا إليها.

بعد هذا النجاح من الطبيعي أن نشهد مطالبة من جمهور اكسبوكس بالحصول على هذه اللعبة التي حرموا منها بسبب كونها لعبة حصرية بلايستيشن كمنصة، ولكن يبدو بأن شركة Sony Interactive Entertainment نفسها تجري حالياً محادثات أولية لجلب لعبة Helldivers 2، إلى Xbox Series X |S، بناءً على أحدث الشائعات.

في حديثه خلال الحلقة الأخيرة من بودكاست The Xbox Era، ذكر المضيف المشارك Shpeshal Nick أن هناك بعض المناقشات المبكرة للغاية جارية بشأن إمكانية إصدار Helldivers 2 على Xbox Series X|S. وهو يعتقد أن رئيس PlayStation الحالي أكثر انفتاحًا على “أشياء معينة”، ملمحًا إلى فكرة تجربة إصدار الحصريات على منصات متعددة بما يتجاوز مجرد إصدارات MLB The Show وإصدارات Bungie المستقبلية.

أوضح نيك أن هذا لا يضمن وصول Helldivers 2 على Xbox Series X|S. كل ما سمعه في هذه المرحلة هو أن هناك مناقشات أولية تجري في هذا الصدد في Sony Interactive Entertainment. قد تنتهي المحادثات إلى الفشل وقد لا يتوصلون إلى اتفاق في . اتفق أعضاء البودكاست جميعهم على أن لعبة Helldivers 2 هي لعبة “تلائم كثيراً توجه ألعاب Xbox”، وأنها ستحقق نجاحًا على المنصة.

في الآونة الأخيرة، وردًا على سؤال من أحد المحللين، تحدث رئيس PlayStation هيروكي توتوكي عن فرصة تنمية ألعاب الطرف الأول عبر إصداراها لمنصات متعددة. وقال إنه في الماضي، أرادت الشركة تعميم شعبية منصة بلايستيشن. ووفقًا له، إذا كان لدى صانع الجهاز المنزلي محتوى قوي للطرف الأول، ليس فقط على المنصة الخاصة به ولكن أيضًا على منصات أخرى، يمكن تنمية ألعاب الطرف الأول ويمكن أن يساعد ذلك في تحسين الأرباح التشغيلية للشركة.

واستنادًا إلى تصريح توتوكي، فإن لعبة Helldivers 2 ستحظى بلا شك بزيادة في عدد اللاعبين النشطين على الإنترنت مع الوصول المحتمل للعبة على Xbox Series X|S. مثلها مثل أي لعبة خدمية تزدهر أكثر عندما تصدر لجمهور أكبر، وبينما حققت اللعبة نجاحًا على كل من والحاسب الشخصي، فإن فتح الباب أمام إصدارها لمنصة ثالثة سيعزز نجاحها على المدى الطويل.

هذا وكان مطور Helldivers 2 قد ذكر بأنه لا يريد أن تكون لعبته مثل Fortnite.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا