الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إِشاعة: الجزء الثاني من Sonic Frontiers قيد التطوير

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشرنا لكم صباح اليوم خبراً يفيد بأنه تم رصد تصنيف عمري للعبة Sonic X Shadow Generations بكوريا الجنوبية، والآن لدينا خبر آخر يخص سونيك أيضاً وهذه المرة حول مشروع Sonic Frontiers القادم.

منذ ما قبل إطلاق لعبة Sonic Frontiers أوضحت Sega أن الأجزاء المستقبلية من السلسلة ستعتمد على الأسس التي وضعتها لعبة المنصات المفتوحة هذه، ومع تحقيق لعبة Frontiers مبيعات جيدة بالفعل، توقعنا أن الشركة ربما ستلتزم بتلك الخطط. والآن نحن نسمع بأن هناك تكملة مباشرة للعبة Sonic Frontiers قيد التطوير فعلاً.

هذا بحسب المسرب المعروف Daniel Richtman، الذي ادعى أن سونيك فرونتيرز 2 قيد التطوير. في هذه الأثناء، أكدت Midori المسربة البارزة لأخبار سيجا هذا التسريب، وقالت بأنه على الرغم من أن العنوان هو تكملة للعبة سونيك فرونتيرز من حيث أسلوب اللعب وهيكلها، إلا أنه قد لا يتم تسمية الجزء القادم باسم سونيك فرونتيرز 2. على سبيل المثال، كانت لعبة Frontiers الأصلية تسمى Sonic Rangers حتى وقت قريب جدًا من الإعلان الرسمي عنها.

ias

لكن من غير الواضح متى قد تعلن سيجا رسميًا عن هذا المشروع، في ظل عدم وجود قلة أو شُح بإصدارات سونيك قيد التطوير. فمن المقرر أن تصدر لعبة Sonic X Shadow Generations في وقت ما هذا الخريف، بينما من المقرر أن يصدر Sonic the Hedgehog 3 (الذي سيؤدي فيه النجم كيانو ريفز دور Shadow the Hedgehog) في ديسمبر القادم.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا