الارشيف / العاب / IGN

تسريب تاريخ إصدار Zenless Zone Zero عن طريق الخطأ عبر App Store

ربما يكون تاريخ إصدار لعبة تقمص الأدوار المجانية Zenless Zone Zero القادمة من HoYoverse صانع Genshin Impact تسرب قبل الإعلان الرسمي، والتي تبين أنها قد تصدر هذا الصيف.

وفقاً لصفحة متجر Apple App Store الخاصة بـ Zenless Zone Zero، من المتوقع إصدار لعبة تقمص الأدوار والآكشن من منظور الشخص الثالث المستوحاة من الأنمي في 3 يوليو.

وحتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يعلن المطور HoYoverse بعد عن تاريخ إصدار رسمي على حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. وحدها فقط صفحة متجر Apple الخاصة بـ Zenless Zone Zero تحتوي على تاريخ إصدار مدرج حتى الآن، على الرغم من أن واجهة المتجر تحدد التاريخ المتوقع بنص إضافي، قائلة: "قد يتغير هذا المحتوى دون إشعار، وقد يكون المنتج النهائي مختلفاً".

قد يكون تاريخ الإصدار المتوقع الذي تم تسريبه على ما يبدو لـ Zenless Zone Zero صحيحاً، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا التسريب عن طريق الخطأ يأتي بعد أسابيع من الإعلان الرسمي عن الاشتراك في الاختبار التقني الرسمي للعبة على PlayStation 5.

قبل فتح الاشتراك في الاختبار التقني لنسخة من Zenless Zone Zero، والذي انتهى في 17 أبريل، دعى HoYoverse اللاعبين إلى اختبارات لمنصات الكمبيوتر والأجهزة المحمولة. مع أخذ كل هذا في الاعتبار، لن يكون من المستبعد افتراض أن الاختبار التقني لنسخة PS5 ستكون بمثابة نقطة التوقف الأخيرة للعبة تقمص الأدوار قبل إصدارها رسمياً.

تم الكشف عن اللعبة للمرة الأولى في مايو 2022. وفيها يلعب اللاعبون دور مرتزقة مستأجرين يطلق عليهم اسم Proxys ومكلفين بالدفاع عن آخر بقايا ما بعد نهاية العالم في New Eridu من وحوش تسمى Hollows.

ستكون Zenless Zone Zero متاحة أيضاً على أجهزة Android و PlayStation 5 والكمبيوتر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا