الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إِشاعة: ريميك Splinter Cell سيستغل تتبع الضوء لزيادة صعوبة التخفي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تخبرنا الشائعات بأن Splinter Cell Remake قد يتم الكشف عنها في Ubisoft Forward 2024، ويبدو بأن التفاصيل حول اللعبة بدأت بالظهور أيضاً حيث يقال الآن بأن ريميك Splinter Cell المنتظر بشدة سيحصل على أحد أفضل تتبع الأشعة حتى الآن، وهذا وفقاً لبعض الشائعات المتداولة على الإنترنت اليوم.

في حديثه على X/Twitter، كشف مُسرّب البيانات الشهير Visceral أن الريميك القادم سيأتي بميزات فريدة من نوعها، مثل قدرة الأعداء على اكتشاف اللاعب بناءً على انعكاسات الأشعة وكذلك تتبع الصوت  ray-traced audio. وهذا يعني أن الريميك سيستخدم تقنية تتبع الأشعة لزيادة صعوبة التخفي. فالأعداء سيتمكنون من استعمال الانعكاسات على الأسطح المختلفة لرصد سام فيشر وحركته والإمساك به.

إذا كانت هذه الشائعة صحيحة، فإن ريميك Splinter Cell قد يرفع من مستوى ألعاب التسلل إلى حد كبير، والتي، بصراحة، لم تتطور كثيراً في السنوات القليلة الماضية. حتى الآن، لا نعرف الكثير عن اللعبة، التي يتم تطويرها باستخدام محرك Snowdrop Engine الخاص بشركة Massive Entertainment، بخلاف حقيقة أنها ستكون تجربة خطية تشبه إلى حد كبير اللعبة الأصلية، لذلك قد يكون هناك الكثير من المفاجآت الأخرى تنتظرنا بهذه النسخة، حتى لو ثبت أن شائعة اليوم غير صحيحة في .

ias

النسخة الجديدة من Splinter Cell قيد التطوير حالياً لمنصات لم يتم الكشف عنها، وسيتم إصدارها في تاريخ لم يتم تأكيده بعد. قد يأتي المزيد من المعلومات عن المشروع في غضون شهرين خلال مؤتمر Ubisoft Forward لهذا العام، لذا قد لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لمعرفة كيف ستبدو هذه النسخة الحديثة من اللعبة الكلاسيكية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا