الارشيف / العاب / IGN

من المقرر عقد حدث Apple الأول لعام 2024 في 7 مايو

أعلنت شركة Apple عن أول حدث للأجهزة لعام 2024، وستعقد الشركة المصنعة لـ iPhone حدثًا في 7 مايو المقبل للكشف عن أحدث منتجاتها.

في دعوة تم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الصحافة، كشفت شركة Apple أنها ستستضيف حدثها التالي تحت شعار "Let Loose"، وكما هو شائع في أحداث Apple، لا تشارك الشركة أي تفاصيل حول ما سيظهر بالضبط في الحدث، ولكن تشير العديد من التقارير إلى أن أجهزة iPad الجديدة ستتصدر الحدث.

من المثير للاهتمام أن دعوة حدث Apple، والتي يمكنك رؤيتها أدناه، تُظهر شعار Apple ذو طابع فني مع يد تحمل قلم Apple Pencil.

بالإضافة إلى إعلانات iPad الجديدة، من المتوقع أيضًا أن تعلن Apple عن تحديثات لملحقات iPad، وتحديدًا Magic Keyboard و Apple Pencil. قامت Apple مؤخرًا بتحديث Apple Pencil في نوفمبر الماضي، مضيفة دعم USB-C، على الرغم من أن هذا القلم كان يعتبر نموذجًا منخفض الجودة نظرًا لسعره البالغ 79 دولارًا وافتقاره إلى الدعم لحساسيات الضغط وعدم دعم الاقتران اللاسلكي أو الشحن.

سيكون هذا هو حدث الأجهزة الوحيد الذي ستستضيفه Apple قبل أن يبدأ مؤتمر WWDC في الشهر التالي، ومن المقرر عقد الكلمة الرئيسية السنوية للمطور يوم الاثنين 10 يونيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا