العاب / IGN

Ryan Gosling يقول إنه لم يعد يقبل الأدوار "المظلمة" بعد الآن لأن هذا "الأفضل" لعائلته

أوضح رايان جوسلينج أنه لم يعد يقوم بالأدوار التي تضعه في "مكان مظلم" لأنه يتعين عليه التفكير في "ما سيكون الأفضل" لعائلته.

قال الممثل، الذي لديه ابنتان مع شريكته منذ فترة طويلة إيفا مينديز، لصحيفة The Wall Street Journal (عبر Variety) إنه إذا لاحظ الناس تحولًا في مسيرته التمثيلية في السنوات الأخيرة، فهو يريدهم أن يعرفوا أن هذا خيار واعٍ لأنه يختار القيام بأدوار أخف حتى يتمكن من التواجد بشكل أكبر مع عائلته في المنزل.

قال جوسلينج: "أنا لا أقبل حقًا الأدوار التي ستضعني في مكان مظلم، هذه اللحظة هي ما أشعر به عندما أحاول قراءة الأجواء في المنزل وأشعر بأن ما سيكون أفضل بالنسبة لنا جميعًا. القرارات التي أتخذها، أتخذها مع إيفا، ونتخذها مع أخذ عائلتنا في الاعتبار أولاً".

وأشار الممثل إلى أن تحوله إلى الأدوار الخفيفة جاء في عام 2016 عندما تعاون مع إيما ستون في العرض الموسيقي الرائع La La Land.

قال جوسلينج عن أدواره في السنوات الأخيرة: "كان الأمر أشبه بـ "أوه، سيكون هذا ممتعًا لعائلتي أيضًا، لأنه على الرغم من عدم حضورهم للموقع، إلا أننا نتدرب على البيانو كل يوم أو نرقص أو نغني، كان اهتمامهم بباربي وعدم اهتمامهم بكين مصدر إلهام. اعتقدت أنهم كانوا يصنعون بالفعل أفلامًا صغيرة عن دميتهم باربي على جهاز iPad عندما حدث ذلك، لذا فإن حقيقة ذهابي للعمل لصنع الفيلم جعلتني أشعر كما لو كنا متسقين".

كان أحدث دور لجوسلينج هو كولت سيفرز في الحركة الكوميدي الجديد The Fall Guy للمخرج ديفيد ليتش.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا