الارشيف / العاب / IGN

Sonic 3 سوف ’يأخذ الكثير من Sonic Adventure 2‘ وفقاً للمنتج

سيشهد Sonic the Hedgehog 3 أول ظهور لشخصية Shadow على الكبيرة عند صدوره في دور السينما في وقت لاحق من هذا العام، ويمكن للمعجبين توقع ظهور المزيد من تأثيرات لعبة Sonic Adventure 2 أيضاً.

حيث تحدث المنتج توبي آشر حول الأشياء التي ألهمت الفيلم خلال مقابلة مع GamesRadar+. ليس من المفاجئ أن نسمع أن الفيلم سيأخذ من اللعبة المحبوبة (علمنا أنه سيحتوي على أغنية Live and Learn الشهيرة في وقت سابق من هذا العام) لكنها لا تزال أخباراً رائعة بالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية إشارات للسلسلة. والأفضل من ذلك، أن المنتج شوق أن المعجبين يمكنهم مراقبة الإشارات إلى ألعاب أخرى أيضاً.

حيث قال: "سيكون فيلماً عملاقاً وممتعاً ومذهلاً، والذي من الواضح أنه يأخذ الكثير من Sonic Adventure 2 وبعض الألعاب التي أعرف أن Sonic Team الأساسي نشأ على حبها".

تعتبر Sonic Adventure 2 على نطاق واسع أفضل لعبة سونيك. تم إصدارها على Dreamcast من Sega في عام 2001، وهي مليئة باللعب المنصي سريع الوتيرة والمشاهد السينمائية الدرامية والإيقاعات المحبوبة التي لا زال المعجبون يستمعون إليها حتى اليوم. والأهم من ذلك هو أن المشروع قدم المعجبين إلى Shadow the Hedgehog، الذي سيصبح شخصية تنافس Sonic تقريباً في شعبيتها.

في بعض اللحظات المهمة في Sonic Adventure 2، نرى سونيك وأصدقاؤه يسافرون إلى الفضاء، ويعتنون بكائنات زرقاء صغيرة تسمى تشاو، ويهربون من شاحنات قاتلة، ويسببون دماراً في الآليين، ويقاتلون السحالي العملاقة. إنها لعبة تسعى باستمرار إلى زيادة نطاقها عند كل منعطف، لذا لا يمكن لأحد أن يخمن كيف سيجلب Sonic the Hedgehog 3 بعض العناصر الكلاسيكية إلى قصته.

عند صدور الفيلم في 20 ديسمبر، سيشهد انضمام كيانو ريفز بدور شادو صوتياً. للمزيد، اقرؤوا أولى التفاصيل حول كيف سيرتبط الفيلم بقصة خلفية شادو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا