الارشيف / العاب / IGN

تحديث الجيل التالي للعبة Fallout 4 متاح الآن

يتم الآن طرح تحديث الجيل التالي من Fallout 4، حيث يتوفر تحديث الجيل التالي المرتقب للعبة Fallout 4 على PlayStation 5 و Xbox Series X، إلى جانب تحديث لإصدار الكمبيوتر الشخصي من لعبة تقمص الأدوار من Bethesda.

يبلغ حجم الإصدار الأصلي الجديد من Fallout حوالي 56.503 جيجابايت وفقًا للتقارير المبكرة، وفي تغريدة على تويتر، قالت Bethesda إن الوصول إلى كل من Creation Club و/أو قائمة Mods غير متاح مؤقتًا لأنها تعمل على التحديث.

— PlayStation Game Size (@PlaystationSize) https://twitter.com/PlaystationSize/status/1783499172861067404?ref_src=twsrc%5Etfw

يتضمن تحديث الجيل التالي وضع الأداء وإعدادات وضع الجودة، بالإضافة إلى تحسينات وإصلاحات في مجال الاستقرار، هذا يعني أن اللعبة ستكون قابلة للعب بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية وبدقة متزايدة.

على الجانب الآخر، تحصل لعبة Fallout 4 على PlayStation 4 و Xbox One أيضًا على تحديث مجاني مع تحسينات في الاستقرار وإصلاحات لتسجيل الدخول والمهام. وأخيرًا، يضيف التحديث المجاني للعبة Fallout 4 للكمبيوتر الشخصي دعمًا للشاشة العريضة والشاشة فائقة الاتساع، بالإضافة إلى إصلاحات في Creation Kit ومجموعة متنوعة من تحديثات المهام.

سيحصل اللاعبون الذين لديهم إصدارات الكمبيوتر الشخصي من Fallout 4 على Steam و Microsoft Store و GOG على إصلاحات للثبات والتعديل والأخطاء، وسيتم أيضًا بيع Fallout 4 على Epic Games Store، وسيتم التحقق منها عبر Steam Deck.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا