الارشيف / العاب / IGN

Tomb Raider: Definitive Edition تصل أخيرًا إلى PC بعد عقد من الزمن

صدرت لعبة Tomb Raider: Definitive Edition أخيرًا على جهاز الكمبيوتر بعد 10 سنوات من الانتظار، ولكن هناك مشكلة.

بحسب تقرير DSOGaming، يمكن تنزيل هذه النسخة الشاملة والتي تم إصدارها في الأصل لجهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One في عام 2014، رسميًا على جهاز الكمبيوتر، ولكن فقط من خلال متجر Microsoft. مثل معظم الإصدارات المماثلة للألعاب الأخرى، تحتوي Tomb Raider: Definitive Edition على جميع المحتويات القابلة للتنزيل التي تم إصدارها مسبقًا، بما في ذلك Tomb of the Lost Adventurer، والأزياء، ومجموعة من العناصر الجماعية، بالإضافة إلى مجموعة من التحسينات الرسومية.

ومع ذلك، مازالت متاجر Steam و Epic Games Store تتمتع فقط بإمكانية الوصول إلى إصدار تجربة Game of the Year، والذي يتضمن محتوى إضافيًا دون التحسينات المرئية.

ليس من الواضح سبب كون ما يعتبر على نطاق واسع أفضل إصدار من Tomb Raider متاحًا فقط على واجهة متجر Microsoft الرقمية على الكمبيوتر الشخصي. تم إطلاق Tomb Raider من Crystal Dynamics لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، و PlayStation 3، و Xbox 360 في عام 2013. ووصل الإصدار المحسن بعد عام واحد فقط ولكنه لم يتوفر عبر الكمبيوتر الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا