الارشيف / العاب / IGN

Blizzard تلغي مؤتمر BlizzCon 2024 لكنه سيعود في السنوات المقبلة

أعلنت شركة Blizzard أنها لن تعقد حدث BlizzCon السنوي في عام 2024، لكنها وعدت بعودة الحدث في السنوات المقبلة.

وفي بيان للصحافة، فشلت Blizzard في الكشف عن سبب إلغاء الحدث، على الرغم من أنها قالت إن القرار "لم يتم اتخاذه بسهولة". بالإضافة إلى ذلك، تخطط الشركة للمشاركة في أحداث الصناعة الأخرى على مدار العام بدلاً من ذلك:

خلال الأشهر القليلة المقبلة، سنشارك المزيد من التفاصيل حول عمليات الإطلاق التي سنصدرها في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك توسعة World of Warcraft: The War Within والتوسعة الأولى للعبة Diablo IV، بعنوان Vessel of Hatred.

للاحتفال بهذه الإصدارات القادمة ولجمع مجتمعاتنا معًا بطرق جديدة وخاصة، سنشارك قريبًا بعض الخطط المثيرة للمعارض والمؤتمرات التجارية الصناعية الأخرى مثل Gamescom. لا يمكننا الانتظار لإخبارك بالمزيد عن هذه الخطط قريبًا.

تأتي هذه الأخبار بينما كان BlizzCon يستعيد عافيته، حيث تم إلغاء الحدث بالكامل في عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19، ثم عاد لفترة وجيزة كعرض رقمي في عام 2021 قبل أن يتوقف مرة أخرى في عام 2022. وفي العام الماضي، عُقد BlizzCon مرة أخرى شخصيًا للمرة الأولى منذ أربع سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا