الارشيف / العاب / IGN

Todd Howard يشوق لمشروعين غير معلنين من Fallout

مع وصول مسلسل Fallout إلى 65 مليون مشاهد ليصبح واحداً من أكثر Prime Video مشاهدة على الإطلاق، فإن الضغط مستمر لمزيد من المحتوى الذي تدور أحداثه في الأرض القاحلة، ويبدو أن Bethesda مستعدة لتلبية الرغبات.

ففي مقابلة جديدة مع بدا أن المخرج تود هوارد يشوق لمشروعين غير معلنين من Fallout، قائلاً: "إننا ننظر إلى ما نفعله مع سلسلة [Fallout] ثم نقول هل ما زلنا نشعر بالرضا تجاه (لا أستطيع أن أكشف عنه الآن) ولكن هذا هو طريقنا لـ Fallout كسلسلة".

وتابع: "متى سيبدأ الموسم الثاني. ماذا نعمل على الأجهزة المحمولة. ماذا نفعل في [Fallout 76]. ماذا نفعل بهذا الشيء. ماذا نفعل بهذا الشيء الآخر. ومتى تنتهي هذه الأشياء. وصدقني إذا كان بإمكاني فرقعة أصابعي وجعلهم جميعاً جاهزين لفعلت ذلك، لكن الشيء الرئيسي هو كيفية تقديم كل ذلك بمستوى عالٍ من الجودة، فهذا هو الأهم دائماً.

يبدو أن تعليقات هوارد غير المباشرة تشير إلى وجود مشروعين على الأقل قيد التطوير، على الرغم من أنه من غير الواضح ما قد يكونان ومتى سيتم إصدارهما.

قد يكون أحد المشروعين هو Fallout 3 Remaster الذي تم الكشف عنه في الوثائق التي نشرتها لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) عن طريق الخطأ، والتي سربت أيضاً نسخة ريماستر من Oblivion ومشاريع أخرى. لم يكن لدى الريماستر تاريخ إصدار رسمي، ولكن يبدو أنه يستهدف السنة المالية 2024، التي تنتهي في يونيو.

قال هوارد أيضاً أن Fallout 5 ستصل في وقت ما بعد Elder Scrolls VI. ونظراً لأن لعبة Elder Scrolls VI لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج على ما يبدو، فقد لا تصدر Fallout 5 حتى عام 2030 أو بعد ذلك.

ومن ناحية أخرى، أصدرت Bethesda مؤخراً تحديث الجيل الجديد الذي طال انتظاره للعبة Fallout 4، والذي أثار الجدل من خلال تعطيل العديد من التعديلات الرئيسية من بين مشاكل أخرى. وأكدت Bethesda أيضاً أن من يمتلكون لعبة Fallout 4 عبر مجموعة Playstation Plus لن يحصلوا على تحديث الجيل الجديد مجاناً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا