العاب / IGN

Ryan Gosling و Mikey Day يذهبان للعرض الأول من The Fall Guy متنكرين بشخصيتي Beavis و Butt-Head

حضر رايان غوسلينغ وميكي داي العرض الأول لفيلم The Fall Guy وهما متنكران بشخصيتي بيفيس وباتهيد، وذلك بعد المقطع الشهير الذي ظهرا به بنفس الشخصيتين خلال برنامج Saturday Night Live (SNL) في أبريل.

تُعرف السجادة الحمراء عادةً ببريقها وسحرها، لكن غوسلينغ وداي اختارا مظهراً غير رسمي عندما ظهرا معاً في العرض الأول لفيلم The Fall Guy في لوس أنجلوس مساء الثلاثاء. وذلك لأن الثنائي كانا ينتحلان شخصيتي الرسوم المتحركة الشهيرتين بيفيس وباتهيد من الرسوم المتحركة للبالغين من التسعينيات.

ظهر غوسلينغ في وقت سابق على السجادة مرتدياً بدلة خضراء، ثم ارتدى شعراً مستعاراً أشقراً مع أنف اصطناعي وقميصاً أزرق مكتوب عليه "صخرة الموت" في ظهوره الثاني إلى جانب داي، الذي وقف بأسنان بارزة مع تعبير لا مبالي بينما يتباهى بقميصه الرمادي الذي يحمل كلمة "جمجمة" مقلداً مظهرهما من SNL.

ظهر النجمان لأول مرة بهاتين الشخصيتين الكوميدية خلال مقطع تمثيلي على SNL في أبريل. شهد المقطع هايدي غاردنر وهي تلعب دور مذيعة أخبار تجري مقابلة مع أستاذ يجسده كينان تومبسون حول الذكاء الاصطناعي، الذي ظل يتشتت انتباهه بسبب شبيهي بيفيس وباتهيد في الجمهور.

قلنا في مراجعة IGN للفيلم: "يعد The Fall Guy بمثابة رسالة حب لمهنة أداء المجازفات في هوليوود، وهو القالب المثالي ليبدع فيه رايان غوزلينغ بحسه الفكاهي، ناهيك عن سحره الرومانسي إلى جانب إميلي بلانت التي تضاهيه براعة. قد لا ينجح الفيلم في كافة جوانبه، لكنه مضحك وصادق بما يكفي لقضاء وقت ممتع"

يذكر أن The Fall Guy يصدر في 3 مايو في دور السينما.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا