العاب / IGN

توسعة Shadow of the Erdtree ستكون الأولى والأخيرة للعبة Elden Ring

أكد "هيديتاكا ميازاكي" رئيس أستوديو FromSoftware بأن توسعة Shadow of the Erdtree المنتظرة ستكون التوسعة الوحيدة التي ستَحصل عليها لعبة Elden Ring.

فوفقًا لما ذكره GamesRadar، فقد أخبر "ميازاكي" لـ Zhihu بأنه على عكس عناوين Dark Souls، فإن المطور الياباني يُخطط لإصدار توسعة واحدة فقط للعبة Elden Ring وذلك نظرًا لطبيعة عالمها المفتوح.

وقال "ميازاكي":

توسعة Shadow of the Erdtree ستكون التوسعة الأول والأخيرة، وليس لدينا أي خطط لإضافة المزيد من المحتويات للعبة Elden Ring.

وواصل "ميازاكي" تصريحاته قائلاً:

تركز Elden Ring على الاستكشاف والمغامرة في عالم كبير، ومن أجل توفير مثل هذه التجربة، هناك حاجة حتماً إلى بيئة واسعة وضخمة، لذلك بدلاً من تقسيمها إلى عدة أجزاء، كان من الأفضل ببساطة عمل توسعة واحدة كبيرة.

هذا لا يعني بأن توسعة Shadow of the Erdtree التي ستتوفر بلعبة Elden Ring في 21 يونيو المقبل الرحلة الأخيرة بعالم The Lands Between، حيث لم يُغلق "ميازاكي" إمكانية وجود جزء ثاني من اللعبة.

فعندما سُئل "ميازاكي" عن مستقبل السلسلة، علق قائلاً بأن أستوديو FromSoftware تترك نهاية ألعابها مفتوحة عمدًا لأجزاء جديدة محتملة، ويبدو أن Elden Ring ليست باستثناء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا