العاب / IGN

شركة DreamWorks تبرم صفقة جديدة لتحويل ألعاب شهيرة إلى أفلام ومسلسلات برسوم متحركة

في علامة أخرى على أن هوليوود تتطلع أكثر فأكثر إلى ألعاب الفيديو لتحويلها للشاشات الكبيرة والفضية، وقّعت DreamWorks Animation صفقة مع شركة Story Kitchen الإعلامية للعمل على أفلام ومسلسلات مقتبسة من ألعاب الفيديو.

وفقاً لتقرير جديد من Deadline، ستركز Story Kitchen على "تأمين عناوين ألعاب مثير وأيقونية لشركة DWA لاقتباسها للجماهير العالمية للرسوم المتحركة". يشير التقرير إلى أنه لا توجد مشاريع قيد التطوير حالياً، ولكن "من المتوقع صدور إعلانات مستقبلية قريباً".

تم إطلاق شركة Story Kitchen في عام 2022 من قبل شخص يتمتع بخبرة كبيرة في جلب ألعاب الفيديو إلى الكبيرة: منتج أفلام Sonic the Hedgehog ديميتري إم جونسون. وفقاً لموقعها الإلكتروني، تتخصص Story Kitchen "في تحويل ألعاب الفيديو وغيرها من العناوين الفكرية ’غير التقليدية‘ لأفلام ومسلسلات". أعلنت الشركة مؤخراً أنها تعمل على واقعي مقتبس عن لعبة Dredge.

تشمل مشاريع Story Kitchen الأخرى المقتبسة عن ألعاب الفيديو مسلسل رسوم متحركة عن Vampire Survivors، ومسلسل الرسوم المتحركة القادم Tomb Raider من Netflix، وفيلم مقتبس عن Streets of Rage من Lionsgate، وفيلم مقتبس عن It Takes Two من Amazon. وفي الوقت نفسه، تشتهر DreamWorks بسلاسل أفلام مثل Kung Fu Panda وShrek وHow to Train Your Dragon.

لا زالت أفلام Sonic the Hedgehog تحظى بالنجاح، مع صدور فيلم ثالث في ديسمبر المقبل، وحقق فيلم The Super Marios Bros. نجاحاً هائلاً في العام الماضي، حيث تجاوز المليار دولار وأصبح ثاني أعلى فيلم في الإيرادات لعام . هناك أفلام قادمة مقتبسة للشاشة الكبيرة من ألعاب الفيديو الشهيرة، بما في ذلك The Legend of Zelda من Nintendo.

وعلى الشاشة الصغيرة، حققت Prime Video مؤخراً نجاحاً كبيراً مع Fallout، وتعمل HBO حالياً على موسم ثانٍ من The Last of Us، وتستمر الرسوم المتحركة مثل Arcane المقتبسة عن League of Legends في تحقيق النجاح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا