العاب / سعودي جيمر

مطور Redfall كان يعمل على نمط أوفلاين للعبة قبل إغلاقه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

استوديو Arkane Austin هو أحد الاستوديوهات الأربعة التي أعلنت مايكروسوفت إغلاقها أمس، والبعض ربط بين قرار إغلاقه وبين فشل لعبته Redfall التي لم تحقق نجاحاً تجارياً يذكر.

ويبدو بأن هذا الفريق كان يعمل على تحديث رئيسي للعبة إطلاق النار على مصاصي الدماء Redfall الذي كان من المقرر أن يقدم وضع عدم الاتصال بالإنترنت هذا الشهر.

هذا وفقًا لما ذكره “ويسلي يين بول” من IGN، الذي ذكر أن أركان أوستن كان يعمل على تحديثات للعبة “حتى وقت قريب جدًا”. وشملت هذه الميزات الموعودة كجزء من Hero Pass التي طال انتظارها في Redfall وتحديث عام يضيف وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

ias

وفقًا لشبكة IGN، كان من المقرر أن تضيف بطاقة بطل Redfall إضافة شخصيتين جديدتين في “الهالوين” – بعد عام ونصف تقريبًا من إطلاق اللعبة الذي لاقى انتقادات شديدة – بينما كان من المقرر إطلاق وضع عدم الاتصال بالإنترنت في وقت ما هذا الشهر، حتى وضع قرار إغلاق Microsoft حدًا لهذه الخطط.

في العام الماضي، قال مخرج اللعبة هارفي سميث لـ Eurogamer إن أركان أوستن “يعمل بنشاط” لإزالة شرط الاتصال الدائم بالإنترنت الذي لا يحظى بشعبية كبيرة في اللعبة عند اللعب في وضع اللاعب الفردي فقط – ويثير فشل تشغيل الميزة بعد إغلاق أركان تساؤلات حول مستقبل ريدفول، إذا اتخذت مايكروسوفت الخطوة التالية المتمثلة في سحب خوادمها من الإنترنت.

وعلمنا أمس أنه لا مزيد من التحديثات للعبة Redfall وسيتم تعويض كل من قام بشراء المحتوى الإضافي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا