العاب / IGN

الإعلان عن لعبة Jurassic World Evolution 3

أعلنت شركة Frontier Developments عن لعبة Jurassic World Evolution 3، والتي من المقرر أن تصدر خلال عامها المالي 2026. وهذا يعني أنه سيتم إصدارها في وقت ما بين 1 يونيو 2025 و31 مايو 2026.

قالت شركة Frontier أنها وقّعت ترخيصاً مع Universal Products & Experiences للعبة Jurassic World ثالثة، والتي تأتي بعد Jurassic World Evolution لعام 2018 و Jurassic World Evolution 2 لعام 2021. في فبراير 2024، أعلنت Universal Pictures و Amblin Entertainment عن فيلم Jurassic World جديد كلياً من المقرر إصداره في 2 يوليو 2025، لذلك تهدف Jurassic World Evolution 3 إلى الاستفادة من الإثارة المتزايدة في كل ما يتعلق بالديناصورات التي يولدها الفيلم.

قال المطور إن Jurassic World Evolution وJurassic World Evolution 2 احتلتا المركزين الأول والثاني على التوالي ضمن ألعاب Frontier من حيث الإيرادات المحققة في أول عامين لهما، مع كون Jurassic World Evolution اللعبة الأكثر مبيعاً لـ Frontier حتى الآن منذ إصدارها منذ ما يقرب من ستة أعوام.

على مدار السنوات المالية الثلاث القادمة، تخطط Frontier لإصدار لعبة محاكاة إدارة إبداعية جديدة كل عام. هناك لعبة محاكاة خاصة بعنوان غير معلن للعام المالي 2025، والتي قالت شركة Frontier إنها "تسير على الطريق الصحيح"، ولعبة Jurassic World الثالثة التي تم تأكيدها اليوم ومن المقرر إصدارها في العام المالي 26، ولعبة محاكاة ثالثة غير معلنة مخطط لها في العام المالي 2027.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا