العاب / IGN

بعدما تربعت لعبة Sea of Thieves على عرش مبيعات ، ما هي لعبة Xbox التالية التي ستصدر على منصات أخرى؟

يبدو أن قرار Microsoft بإطلاق بعض ألعاب Xbox على الكونسول المنافس PlayStation 5 يؤتي ثماره، حيث تصدرت لعبة القراصنة والمغامرات Sea of Thieves من Rare قائمة مبيعات Sony.

كشفت شركة Sony في منشور على مدونة PlayStation أن لعبة Sea of Thieves كانت لعبة الأكثر تنزيلاً لشهر أبريل من متجر PlayStation في أوروبا، متقدمة على ألعاب مثل GTA 5 وHelldivers 2، وثالث أكثر الألعاب تنزيلاً في الولايات المتحدة. نظراً لأن قائمة Sony لا تتضمن ألعاباً مجانية مثل Fortnite، فيمكننا القول أن Sea of Thieves كانت لعبة PS5 الأكثر مبيعاً على متجر PlayStation في أبريل.

هناك المزيد من الأخبار الجيدة فيما يتعلق بإصدار ألعاب Microsoft على منصات متعددة. شهدت لعبة Grounded من Obsidian أيضاً شعبية عالية في كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. وفي أماكن أخرى، تتصدر لعبة Fallout 4 من Bethesda قائمة مبيعات PlayStation 4 لشهر أبريل في كل من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة. كما تتصدر لعبة Fallout 4 قائمة أفضل 10 ألعاب مبيعاً على PS5 في الاتحاد الأوروبي بعد تحديث الجيل الجديد الذي تم إصداره مؤخراً.

ودعونا لا ننسى أن لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 من Activision هي أيضاً إحدى ألعاب Xbox، وذلك بعدما استحوذت Microsoft على Activision Blizzard. بشكل عام، أربع من أفضل 10 ألعاب في أوروبا هي ألعاب Xbox: وهي Sea of ​​Thieves وCall of Duty: Modern Warfare 3 وGrounded وFallout 4.

إن نجاح Sea of Thieves على PS5 على وجه الخصوص قد يبرر قرار Microsoft بجلب بعض ألعابها إلى الأجهزة المنافسة، وهو القرار الذي أثار الكثير من الجدل داخل قاعدة معجبي Xbox المتفانية. يبدو من المحتمل أن تقوم Microsoft بإصدار المزيد من ألعاب Xbox الخاصة بها على PS5، وربما على Nintendo Switch ووريثه. السؤال الآن هو ما هي الألعاب التالية؟

أصدرت Microsoft حتى الآن الألعاب التي تم إصدارها منذ أكثر من عام على منصات متعددة، وليس الألعاب الجديدة تماماً. مع أخذ ذلك في الاعتبار، ربما يتم إصدار إحدى ألعاب Forza على PS5. يشاع بشكل كبير أن شركة Microsoft مستعدة للإعلان عن لعبة Gears of War الرئيسية التالية، بالإضافة إلى مجموعة Gears. هل يمكن توفير Gears على PS5 أيضاً؟

ستكون الخطوة الأكثر أهمية هي جلب Halo إلى PlayStation. ولكن هل ستمضي Microsoft قدماً في ذلك بالفعل؟ كما قال رئيس Xbox السابق بيتر مور مؤخراً لـ IGN، تناقش Microsoft ما إذا كانت ستجلب Halo إلى PlayStation في الوقت الحالي. ربما سنكتشف ذلك خلال حدث Xbox الخاص بشركة Microsoft في يونيو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا