تأجيل توسعة Elite Dangerous: Odyssey على الحاسب وأجهزة الكونسول

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة Frontier Developments أن توسعة Elite Dangerous: Odyssey ستتعرض للتأجيل بسبب تأثيرات جائحة كوفيد-19، مع تأجيل بسيط لنسخة الحاسب لكن تأجيل أكبر بكثير لنسخ الكونسول.

تسمح التوسعة للاعبين بالصعود للكواكب واستكشافها سيراً على الأقدام، وكان من المقرر إصدارها في مطلع على الحاسب وأجهزة الكونسول، لكن كان لا بد من التأجيل حتى وقت لاحق من العام.

وسيتمكن لاعبو الحاسب الذين طلبوا مسبقاً توسعة Elite Dangerous: Odyssey Deluxe Alpha Expansion أو لديهم تذكرة توسعة مدى الحياة (Lifetime Expansion Pass) من دخول نسخة الآلفا من Odyssey في بدايات ربيع 2021 لاختبار اللعبة قبل صدورها على الحاسب في أواخر ربيع 2021.

ثم ستصدر اللعبة على PlayStation 4 و Xbox One في خريف 2021، بعد الاطلاع على آراء اللاعبين والتعديلات التي ستجريها على اللعبة بعد الإصدار على الحاسب.

وجاء في بيان شركة Frontier: "لا يزال التأثير المستمر للوباء ... بما في ذلك عمليات الإغلاق المتجددة في عام 2021، يشكل ضغطاً إضافياً على فرقنا، وفي على الجدول الزمني لتطويرنا. لذلك كان علينا اتخاذ القرار الصعب لإجراء بعض التعديلات والتغييرات على خارطة طريق التطوير الحالية".

ويكمل البيان: "يرجى العلم أن هذه القرارات الصعبة قد تم اتخاذها مع التركيز على جعل Odyssey مذهلة بأكبر قدر ممكن لجميع لاعبينا بغض النظر عن منصتهم، وفي نفس الوقت مع احترام المواعيد النهائية الواقعية للمشروع لفرقنا خلال هذا الوضع العالمي الصعب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق