لعبة James Bond القادمة قد تكون بدايةً لثلاثية ألعاب جديدة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما تعلمون، سيكون James Bond هو بطل مشروع IO Interactive المقبل— مطور Hitman 3. اكتسب هذا الخبر زخمًا كبيرًا منذ الكشف عنه في نوفمبر من العام الفارط. وبينما لم نحصل على تفاصيل أكبر وقتذاك، يبدو أن لدينا المزيد الآن.

وابتداءً، ألمح المطور الدنماركي أن مشروع لعبة «جيمس بوند» القادمة هذه لن يعتمد على تمثيل أو تجسيد أيًا من ممثلي العميل 007 في سلسلة الأفلام المعروفة.

وأتى التلميح عبر رئيس الاستوديو نفسه Hakan Abrak والذي حضر في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا، أكَّد فيها أيضًا أنهم مخوَّلون من ابتكار وإنشاء قصة جديدة كليًّا مع عالم فريد، والذي قد يكون بدايةً لثلاثية في نهاية المطاف.

لقد سُمِحَ لنا بتقديم تصورنا الرقمي للعميل James Bond والذي لن يعتمد على أيٍ من ممثلي الأفلام. ولقد توصلنا أيضًا إلى قصة أصلية بالكامل، كما يمكنك تخيل -بسهولة- إخراج ثلاثية منها لاحقًا.

وفي ذات المقابلة، كشف Abrak تفاصيل حصولهم على حقوق تطوير لعبة العميل 007 مؤكدًا أن منتجة الأفلام مالكة حقوق السلسلة Barbara Broccoli كانت رافضة تمامًا لظهور Bond في أيٍ من ألعاب الفيديو «لأنها لم تكن تستحق هذا العناء» ولم تقدم فكرًا مغايرًا سوى العنف في إصدارات الألعاب السابقة.

ولكن، يبدو أن فريق IO تمكّن من تغيير وجهة نظرها اعتمادًا على تاريخه المهيب مع Hitman:

قصتنا وخلفيتنا مع عالم «هيتمان» ورؤيتنا لشكل وهيئة Bond في لعبة.. كل ذلك دخل قلب Barbara Broccoli نفسها مباشرةً.

يُشار إلى أن لعبة James Bond ستصدر في وقتٍ ما غير معلن، على أجهزة الألعاب المنزلية و PC. وإلى حين ذلك، تعتبر Hitman 3 أحدث إصدارات المطور من نفس التصنيف -أكشن وتخفي- والتي حققت نجاحًا كبيرًا في ظرف أسبوع، وبات إطلاقها هو أضخم إطلاق رقمي في السلسلة ككل بالفعل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق