إشاعة: Battlefield 6 قد لا تصدر على PS4 و Xbox One

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد سمعنا الكثير من الشائعات عن Battlefield 6 رغم أن EA لم تكشف رسمياً عن تفاصيلها حتى الآن. التقارير السابقة تقول بأن هذه اللعبة ستقدم أفضل طور “باتل رويال” على الساحة.

واليوم المسرب المعروف Tom Henderson بأنه لم يسمع حتى الآن معلومات تفيد بأن هذه اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One، لذا هو يعتقد بأن تلك اللعبة لن تصدر على الجيل الماضي.

وأعاد التأكيد على معلومة أن باتلفيلد 6 ستصدر عبر خدمة Xbox Game Pass من الأول، والغاية طبعاً زيادة قاعدة لاعبيها وجذب لاعبين أكثر للعبها. حيث كانت   سابقة قد أشارت لاحتمالية توافر باتلفيلد 6 عبر Xbox Game Pass من اليوم الأول لإصدارها بالأسواق.

هذا وكان هذا المسرب قد ألمح أمس بأن جزءاً من قصة اللعبة قد تجري أحداثه في . وتحديداً في مركز Tanegashima Space Center. ولكن قصة لعبة باتلفيلد 6 بشكل عام ستدور حول صراع بين روسيا وأمريكا.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق