جديد لكواليس تطوير Hellblade 2 – لم تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بعد!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا بالأمس أن لعبة Senua’s Saga Hellblade 2 ستظهر في عرض Xbox المخصص للغد، وهو ما حدث بالفعل في مؤتمر Xbox منذ قليل، وكما كان متوقع، ركز الفيديو على كواليس عملية التطوير عوضًا على استعراض أسلوب اللعب، حيث يبدو العنوان وكأنه في حاجة لفترة زمنية أطول قبل أن يصدر بشكل رسمي.

شهد Xbox Games Showcase Extended تحديثًا من استوديو Ninja Theory بخصوص آخر مستجدات عملية تطوير Hellblade 2، حيث ذكر المطور أنهم أنهوا جزءًا كبيرًا من اللعبة، لكنهم لم يدخلوا مرحلة الإنتاج الكامل بعد لأنهم ما زالوا يبحثون ويعملون مع الممثلين لتقديم جميع العناصر بشكل مثالي والتفوق على الجزء الأول.

يركز المقطع الدعائي أكثر على عالم اللعبة وكواليس التطوير ويظهر القليل جدًا من طريقة اللعب، كذلك أوضح فريق التطوير أن اللعبة المرتقبة ليست تكملة مباشرة للجزء الأول، وتدور أحداثها في القرن التاسع في أيسلندا، ويذكر أن المعارك وأسلوب القتال تم تعزيزه ليكون أكثر وحشية، ناهيك من التعاون مع Epic Games لتقديم رسوم متحركة أفضل وأكثر دقة.

يذكر أن مايكروسوفت أكدت من قبل أن استوديوهاتها سوف تستخدم محرك Unreal Engine 5 بتطوير ألعابها، ومؤخرًا حصلنا على إعلان وتأكيد رسمي من الشركة الأمريكية بأن لعبة Hellblade 2 تحديداً يقوم Ninja Theory بتطويرها للحاسب واكسبوكس سيريس اكس على محرك Unreal Engine 5 مستفيداً من تقنياته وقدرات اكسبوكس الجديد للدفع قدماً بمستوى الرسوم وتقديم مستوى غير مسبوق.

كما علمنا أيضاً بان ذلك العرض المذهل الذي رأيناه في حفل توزيع جوائز لعبة العام للعبة كان مأخوذ من داخل Unreal Engine 5، وبالفعل كان ذلك العرض مثيرًا للاهتمام بسبب قربه من الواقع بناحية وتعابير وجوه الشخصيات.

جديد لكواليس تطوير Hellblade 2 – لم تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بعد!

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق