الإعلان عن تَعاون بين لعبة Free Fire ومسلسل La Casa De Papel

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Garena ناشرة لعبة الباتل رويال الشهيرة Free Fire عن تَعاونها مرة أخرى مع La Casa De Papel الشهير والذي يُعرف أيضًا باسم Money Heist، حيث سيعود حدث Money Heist من جديد بداية من 3 وحتى 14 ديسمبر المقبل وذلك من خلال فعالية Final Episode: Raid and Run داخل اللعبة، والتي ستتضمن مهامًا جديدة وعناصر ذات طابع تَعاوني وأنشطة تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تعتمد الفعالية الجديدة على الآراء الإيجابية التي شهدها حدث التعاون الأول مع Money Heist خلال العام الماضي، وصرح "هارولد تيو" مُنتج لعبة Free Fire بأنهم يستمعون جيدًا للاعبين ويبحثون عن طرق لاستيعاب هذه الآراء داخل عالم Free Fire خلال الحدث المقبل.

خلال حدث Money Heist سيعود "البروفيسور" من جديد إلى "برمودا" في مهمة تحديد مكان الذهب الذي تم سرقته بمساعدة لاعبي Free Fire. فاعتبارًا من 3 ديسمبر، سيتمكن الناجون من الانضمام إلى "البروفيسور" وفرقة Free Fire لإكمال السرقة النهائية. لاسترداد الذهب وتحرير فريق Free Fire، سيتعين على الناجين اتباع تعليمات "البروفيسور" وفتح مهام مختلفة داخل اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة