كيانو ريفز في محادثات للانضمام إلى ليوناردو دي كابريو بمسلسل القاتل المتسلسل The Devil in the White City

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت بعض التقارير الجديدة التي أشارت بأن الممثل الشهير "كيانو ريفز" يَجري محادثات للعب دور البطولة بمسلسل شبكة Hulu القادم The Devil in the White City والمستوحى من كتاب يحمل الاسم ذاته للكاتب "إريك لارسون"، والذي سينتجه "ليوناردو دي كابريو" و" مارتن سكورسيزي".

فوفقًا لتقرير موقع Deadline، فإن "كيانو" يَجري حاليًا مفاوضات من أجل تولي دوره التلفزيوني الرئيسي الأول في الولايات المتحدة، بمسلسل The Devil in the White City الذي يحكي قصة رجلين أحدهما مهندس معماري والأخر قاتل متسلسل، ولكن تشابكت مصائرهما في معرض 1893 العالمي في شيكاغو.

وكما لاحظنا بالتقرير، فإن قصة الكتاب تتشابك مع الحكايات الحقيقية لـ " دانيال بورنهام" المهندس المعماري اللامع والحذر الذي يتسابق لترك بصمته في العالم و"هنري إتش هولمز" الطبيب الوسيم والمكر الذي صنع القتل الصيدلاني الخاص به Murder Castle وكان عبارة عن قصر بُني لإغواء وتعذيب وتشويه الشابات.

حصل "ليوناردو دي كابريو" على حقوق الكتاب وتَحويله إلى فيلم في عام 2010، مع خطط لتَقديم القصة إلى فيلم روائي طويل يَلعب خلاله "دي كابريو" دور "هولمز" ومن إخراج " مارتن سكورسيزي". ولكن بعد ذلك في عام ، تَحول المشروع إلى واجهة أخرى، وذلك عندما تم الإعلان بأن الكتاب سيتحول إلى وليس فيلمًا من إنتاج شبكة Hulu، وإنتاج مُشترك بين "دي كابريو" و "سكورسيزي".

المسلسل سيتواجد به أيضًا كل من "ريك يورن" و"جنيفر دافيسون" وأيضًا "ستايسي شير" والذين سيشاركون كمنتجين تنفيذين للمسلسل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة