13 سنة على تأسيس «سعودي جيمر» – شكرًا لكم!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنه التاسع من يناير للعام – وهو ما يعني أنه يوم ميلاد شبكتنا وشبكتكم «سعودي جيمر». يوافق الذكرى الثالثة عشر على تأسيس الموقع، والذي شكل انطلاقةً لواحدة من الشبكات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدعم مشهد ألعاب الفيديو بمحتوى متنوع.

حقق «سعودي جيمر» الكثير من النجاحات ووصل إلى المحافل الدولية في عديدٍ من المناسبات، لعل أبرزها أننا كنا أول موقع بالشرق الأوسط يشارك بتصويت حفل The Game Awards 2017، فضلًا عن قيامنا بدور الناقل الرسمي والحصري لحدث E3 2021 في الشرق الأوسط بصفة رسمية لأول مرة في تاريخ المنطقة.

ولم يكُن بمقدورنا الوصول إلى العالمية على هذا النحو لولا الدعم الكبير الذي تقدمه شركة Webedia Arabia والتي شكّل استحواذها علامةً فارقةً ودفعةً للأمام لإعلاء راية «سعودي جيمر» وتمثيل منطقتنا على نحوٍ مُشرِّفٍ أمام العالم.

الأمور لا تنتهي عند ذلك، إذ كان -وما زال- «سعودي جيمر» الجهة الإعلامية الوحيدة في صناعة الألعاب المدعومة في Amazon Alexa– وهو ما يعني أن بوسعك الاستماع إلى أخبارنا باللغة العربية عبر المساعد الشخصي الذكي الشهير من أي مكان.

أضف إلى ذلك تخطي بودكاست «جرعة إضافية» عتبة 300 حلقة بشكل مستمر وبدون انقطاع، تحت قيادة وإشراف المخضرم «عصام الشهوان».

ولا يُمكننا إغفال حقيقة أننا قمنا خلال العام الماضي بتنظيم عددٍ من فعاليات الرياضات الإلكترونية الناجحة وبالتعاون مع شركات ضخمة مثل Mobily و HungerStation و Snickers وأكثر من ذلك بكثير! كما قمنا بتدشين ٍ خاصةٍ لنا على منصة TikTok المحبوبة، لا تنسَ متابعتنا عبر هذا الرابط.

قنوات التواصل الرسمية لشبكة سعودي جيمر – تابعنا:

وفي الختام، نشكر جميع متابعينا، سواءً على الموقع أو على منصات التواصل الاجتماعي. كما نشكر شركات النشر والتوزيع التي تقدم دعمًا استثنائيًا وعملًا دؤوبًا للرقي بسمعة واسم صناعة الألعاب في منطقتنا. ونأمل أن يكون عام «سعودي جيمر» الجديد، عامًا سعيدًا وكبيرًا على الجميع. ترقبوا!

ias

مدير الموقع والمحتوى، مدير مشارك لمنصات التواصل الاجتماعي

مدير الموقع والمحتوى، مدير مشارك لقنوات التواصل الاجتماعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة