الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Overwatch ستتوقف عن بيع صناديق الغنائم هذا الشهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 أعلنت Blizzard في الفترة الماضية أنه لا مزيد من النسخ التجريبية للعبة Overwatch 2 قبل إطلاقها في أكتوبر، وتكرر نفس السيناريو ولكن هذه المرة مع صناديق الغنائم التي سيتم التوقف عن بيعها في الجزء الأول بنهاية هذا الشهر تمهيدًا للتخلص منها نهائيًا في الجزء الثاني القادم هذا العام.

في منشور نشر مؤخرًا على مدونة Blizzard الرسمية، تحدث الفريق عن حدث Overwatch Anniversary Remix Vol. 3 وكشف النقاب عن قرار التخلص من صناديق الغنائم والتوقف عن بيعها نهائيًا في 30 أغسطس الجاري، وتابع البيان:

صناديق الغنائم لن تكون متاحة للبيع بعد نهاية حدث Overwatch Anniversary Remix Vol. 3 في 30 أغسطس، ومع ذلك، ستظل قادرًا على ربح صناديق الغنائم المعتادة بعد نهاية الحدث.

سيتم إطلاق Overwatch 2 في 4 أكتوبر باعتبارها لعبة مجانية من نوع F2P، وبحسب إعلان استوديو Blizzard، تم التخلي رسميًا عن صناديق الغنيمة (Loot Boxes) في اللعبة التي ستدعم اللعب والتقدم المشترك على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي وسويتش.

نظام Overwatch 2 الجديد يشمل تحديثات موسمية كل تسعة أسابيع ونظام Battle Pass يضم محتوى جديدًا بما في ذلك الأبطال وأطوار اللعبة والخرائط والعناصر التجميلية، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الحصول على العناصر من خلال متجر جديد داخل اللعبة يتم تحديثه باستمرار، وهو البديل لصناديق الغنيمة بشكلها التقليدي.

 

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا